الشريط الإخباري

كلية الآداب والعلوم الإنسانية بجامعة تشرين تكرم متفوقيها

اللاذقية-سانا
أقامت كلية الآداب والعلوم الإنسانية بجامعة تشرين باللاذقية مؤخرا حفلا تكريميا لخمسة وستين طالبا من طلابها الأوائل في كل سنة دراسية بأقسام الكلية بمختلف اختصاصاتها وذلك في قاعة المؤتمرات بالكلية.
وأكد الطلاب أن التكريم يشكل حافزا لهم لمواصلة الدراسة والتفوق واكتساب الخبرات والمهارات التي تمكنهم من الإسهام في بناء الوطن حيث بينت رهف أحمد حسن من قسم التاريخ انها بذلت جهدا كبيرا خلال العام الدراسي لتحصيل أفضل النتائج بما يحقق طموحها بالتفوق العلمي معربة عن شكرها لأسرتها والكادر التعليمي الذين شجعوها وكان لهم فضل فيما وصلت اليه.
الطالبة المتفوقة في سنواتها الدراسية الثلاث في قسم اللغة الانكليزية لمى ابراهيم أشارت الى أهمية هذا التكريم الذي يعتبر بمثابة دافع للطلبة لمواصلة تفوقهم ونجاحهم فهم حصدوا اليوم ثمار جهدهم وتعبهم ليكونوا فاعلين في مجتمعهم.
آية الورعة و محمد شيخ السوق الحاصلان على المركز الأول بالسنة الأولى والثالثة في قسم الجغرافيا على التوالي أشارا الى ما بذلاه من جهود من أجل الوصول الى النجاح والتفوق منوهين بتوفير الكلية لظروف التفوق للطلاب.
ومن قسمي اللغة العربية والفرنسية أعربت الطالبتان المتفوقتان محاسن الشوا و ضحى عقاد عن فرحتهم بالتكريم الذي يعد تقديرا للجهود الكبيرة التي بذلوها على مقاعد الدراسة مؤكدين إصرارهم على المشاركة في عملية إعمار سورية والوقوف الى جانب الجيش العربي السوري في مواجهة الإرهاب وأكد أهالي الطلاب المكرمين اعتزازهم وفخرهم بأبنائهم المتفوقين حيث بين محمد حيدر والد الطالبة حلا محمد حيدر أن “تقديره للقائمين على الحفل الذي يشكل حافزا للمتفوقين للمثابرة والإبداع والوصول الى أعلى الدرجات العلمية”.
رئيس قسم الجغرافيا الدكتور جلال خضرة أشار الى حرص الجامعة على تهيئة كل الظروف الملائمة للاستمرار في العملية التعليمية وتحقيق التفوق للطلاب عبر توفير المستلزم من خلال بناء خبرات ومهارات المتفوقين الجامعيين ومنحهم الإمكانيات العلمية اللازمة للدخول الى سوق العمل.
من ناحيته رئيس الهيئة الإدارية بكلية الآداب بالجامعة ابراهيم المصري بين في كلمته خلال الحفل أن التكريم هو للطلاب الذين درسوا وصبروا على مقاعد الدراسة فكان التفوق حصيلة جهدهم وقال أن الجامعة تسعى لتأمين الكوادر القادرة على حسن الإدارة وتقديم العلم لإيصال الطلاب الى النجاح والتفوق.
بشرى سليمان – نعمى علي

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

كلية الطب البشري في جامعة تشرين تحصل على الاعتمادية الدولية من الاتحاد العالمي للتعليم الطبي

اللاذقية-سانا حصلت كلية الطب البشري في جامعة تشرين على الاعتمادية الدولية من الاتحاد العالمي للتعليم …