الشريط الإخباري

المقاومة اللبنانية تسيطر على مواقع جديدة في جرود عرسال وتكبد الإرهابيين خسائر كبيرة (محدّث)

بيروت-سانا

واصلت المقاومة الوطنية اللبنانية تقدمها في جرود عرسال شمال شرق لبنان لليوم الثاني على التوالي موقعة خسائر كبيرة في صفوف الإرهابيين.

وذكرت الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام أن المقاومة سيطرت اليوم على مناطق جوار الشيخ ووادي كريدي وضليل الأبيض وسرج قويص في جرود عرسال مشيرة إلى استمرار الاشتباكات بين رجال المقاومة وإرهابيي “جبهة النصرة” في محاور عدة من المنطقة.

بدورها ذكرت قناة المنار أن “الوحدة الصاروخية في المقاومة استهدفت نقاط التحشد الخلفية وخطوط إمداد إرهابيي “جبهة النصرة” في مثلث وادي العويني ووادي الخيل بجرود عرسال ما أدى لتدمير مواقع عدة ووقوع عدد كبير من القتلى والمصابين بين الإرهابيين”.

كما سيطرت المقاومة اليوم وفقا للقناة على مرتفعات ضهر الصفا ومرتفع ضليل الخيل والازابة في جرود عرسال فيما دارت اشتباكات عنيفة مع الإرهابيين قرب المناطق التي سيطرت عليها المقاومة.

واستهدفت مدفعية الجيش اللبناني أيضا مجموعة من الإرهابيين في وادي الدم بجرود عرسال بينما كانت تحاول التسلل باتجاه مراكز الجيش في عرسال.

وكانت المقاومة سيطرت في وقت سابق اليوم على قرنة وادي الخيل ومرتفع قرنة القنزح وذلك بعد تصاعد حدة الاشتباكات والقصف المدفعي العنيف الليلة الماضية ضد مواقع الإرهابيين حيث استهدفت المقاومة مواقع “جبهة النصرة” في جرود عرسال محققة إصابات مؤكدة في صفوفهم.

يذكر أن المقاومة اللبنانية سيطرت أمس في اليوم الأول من العملية العسكرية لتطهير جرود عرسال من الإرهابيين على واديي دقيق والزعرور وضهر العربي في جرود عرسال وعلى مواقع رعد 1 و2 و 3 وتفتناز في جبل الانزح كما سيطرت على مرتفع الكرة ومرتفع ضليل الحاج ومرتفع حرف الصعبة في جرود فليطة وعلى سهل الرهوة في عرسال بالكامل.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

المقاومة اللبنانية تستهدف 4 مواقع وتجمعات للعدو الإسرائيلي

بيروت-سانا استهدفت المقاومة اللبنانية أربعة مواقع وتجمعات للعدو الإسرائيلي على الحدود مع فلسطين المحتلة،