الشريط الإخباري

منتخب سورية الأولمبي يتعادل مع منتخب تركمانستان سلبا في تصفيات آسيا

الدوحة-سانا

أضاع منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم نقطتين ثمينتين بعد تعادله مع منتخب تركمانستان سلبا اليوم في العاصمة القطرية الدوحة في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة الى نهائيات آسيا تحت 23 عاما التي ستقام في الصين عام 2018.

وأصبح رصيد منتخبنا اربع نقاط متصدرا المجموعة الثالثة بانتظار مباراة المنتخب القطري الذي يملك ثلاث نقاط مع المنتخب الهندي في وقت لاحق اليوم.

وظهر منتخبنا بشخصية جديدة تتسم بالقوة والعزيمة والثقة سببها نتيجة المباراة السابقة مع المنتخب الهندي والتي فاز بها بهدفين نظيفين وتوجيهات الكادر الفني بالضغط على المنتخب التركماني منذ الدقيقة الأولى من المباراة حيث استطاع لاعبو منتخبنا استحواذ الكرة واللعب بقوة ومهارة وسنحت لهم عدة فرص للتسجيل أولاها في الدقيقة الحادية والعشرين عن طريق محمد مرمور تشارك الحارس والقائم بإخراجها ومحمد رأفت مهتدي برأسية قوية عند الدقيقة 27 ومن تسديدة قوية خارج منطقة الجزاء للاعب نفسه عند الدقيقة 37 كما هيأ لزميله أحمد البصير كرة سددها ببراعة ارتطمت بالمدافع التركماني لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي رغم السيطرة المطلقة لمنتخبنا.

وبدأ الشوط الثاني بفرصة لمنتخبنا عبر مرمور أبعدها الحارس بصعوبة واستمر سيناريو الفرص الضائعة ونتيجة الامتداد الهجومي ومن هجمة مرتدة استطاع حارس منتخبنا محمد يزن عرابي انقاذ مرماه من هدف محقق بعد انفرادة لمهاجم تركمانستان حولها الى ركلة ركنية وتبعتها فرصة أخرى فوق العارضة وفي الدقيقة 71 أبعد حارس تركمانستان كرة حمزة محناية القوية الى ركلة ركنية وفي الدقيقة التسعين من عمر المباراة أبت كرة اللاعب نفسه الدخول إلى المرمى بعد تجاوزها جميع اللاعبين لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

ومثل المنتخب في المباراة محمد يزن عرابي في حراسة المرمى ويوسف الحموي وفارس ارناؤءوط وجهاد بسمار وربيع سرور عبد الرحمن بركات وأحمد الاشقر ومحمد مرمور ومؤءمن ناجي وأحمد البصير /حمزة محناية/ وأحمد الأحمد /عبد الهادي شلحة/ ورأفت مهتدي.

ويختتم منتخبنا مبارياته في التصفيات بلقاء منتخب قطر عند الساعة الثامنة من مساء الأحد القادم على أن يتأهل إلى النهائيات أصحاب المراكز الأولى في المجموعات العشر إلى جانب أفضل خمسة منتخبات تحتل المركز الثاني إضافة إلى منتخب الدولة المضيفة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم يودع تصفيات كأس آسيا بخسارته أمام منتخب الأردن

عمان-سانا خرج منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم من التصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 23 سنة