الشريط الإخباري

إزالة تعديات على الأملاك العامة وقمع مخالفات في شارع العروبة باللاذقية

اللاذقية-سانا

نفذ مجلس مدينة اللاذقية بالتعاون مع الجهات المعنية حملة لإزالة التعديات على الاملاك العامة في شارع العروبة وذلك ضمن خطته لمنع المخالفات في كل أحياء وشوارع المدينة.

وذكر رئيس مجلس المدينة الدكتور أحمد وزان في تصريح لمراسل سانا اليوم أنه تم تنفيذ حملة لإزالة التعديات المقامة على الأملاك العامة في شارع العروبة من قبل الجهات المعنية في المجلس وقمع المخالفات بمختلف أنواعها.

وأوضح وزان أن حملة إزالة التعديات شملت “هدم أبنية مخالفة وإزالة ومخالفة شغل الأرصفة من واجهات محال وبسطات ومصادرة عربات لبيع الخضار “مبينا أنها تأتي في إطار إعادة تأهيل الحي من مختلف النواحي وتقديم الخدمات اللازمة له.

ولفت وزان إلى أن المجلس سيقوم بحملات إزالة تعديات مقامة على الأملاك العامة وقمع المخالفات في العديد من احياء وشوارع المدينة وفق برنامج محدد خلال العام الحالي.

من جهته أشار رئيس دائرة البناء في المجلس المهندس منذر ديوب إلى أنه خلال الحملة في شارع العروبة “تمت إزالة العديد من مخالفات البناء التي انشئت قبل المرسوم التشريعي رقم 40 للعام 2012 الخاص بمخالفات البناء”.

كما بين رئيس شعبة البناء في مجلس المدينة المهندس باسل يحيى أن “الحملة تمت بمؤازرة شرطة مجلس المدينة والجهات المختصة الأخرى ولاقت تعاون واستحسان المواطنين”.

وكانت دائرة البناء في مجلس مدينة اللاذقية باشرت الشهر الماضي عملية أتمتة العمل في المراكز التابعة لها وأرشفة كل المعاملات من ضبوط ومصادرات وشكاوى وغيرها الواردة والصادرة من الدائرة حيث بلغ عدد الضبوط المسجلة لدى شعبة البناء في المجلس خلال النصف الأول من هذا العام 1192 ضبطا شملت مخالفات بناء وتسويات لمخالفات.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

اللاذقية: أضرار العاصفة المطرية طالت عدداً من الطرقات وآليات مجلس المدينة

اللاذقية-سانا تسببت الأمطار الغزيرة التي شهدتها مدينة اللاذقية خلال ليلتين متتاليتين بحدوث أضرار في الطرقات …