الشريط الأخباري

قانصو وجبري: ضرورة دعم المقاومة ضد الإرهاب الاسرائيلي والتكفيري

بيروت سانا

أكد رئيس الحزب السوري القومي الاجتماعي اللبناني الوزير علي قانصو والأمين العام لحركة الأمة في لبنان الشيخ عبد الله جبري على ضرورة دعم المقاومة في مواجهة الإرهاب الاسرائيلي والتكفيري والذي بدأ بالانهيار بفضل صمود سورية والعراق في مواجهته .

واستنكر قانصو وجبري خلال اجتماعهما اليوم الحملة المشبوهة التي تستهدف الجيش اللبناني وتتزامن والحديث عن قرب الحسم في عرسال وجرودها للقضاء على جيوب التنظيمات الإرهابية ولا سيما أن الجيش اللبناني يقوم بدوره الوطني من خلال العمليات الإستباقية ضد تلك التنظيمات الإرهابية.

كما شدد الجانبان على ضرورة “اتخاذ الحكومة اللبنانية قراراً مسؤولاً بفتح حوار مع الدولة السورية وذلك للبحث في كيفية العمل بشكل جدي لحل موضوع عودة المهجرين السوريين من لبنان وعدم الرضوخ للضغوط من قبل بعض الجهات الخارجية التي تريد الاستثمار بملف المهجرين وتوظيفه للضغط على سورية”.

يشار إلى أن الأعمال الإجرامية التي ترتكبها التنظيمات الإرهابية بدعم من الولايات المتحدة وممالك ومشيخات الخليج والنظام التركي وبعض الاحزاب والساسة اللبنانيين المنضوين تحت لواء المؤامرة التي تستهدف سورية بالإضافة إلى الإجراءات الاقتصادية القسرية أحادية الجانب من الأسباب الرئيسية لهجرة السوريين .

إلى ذلك بحث قانصو مع وفد من حملة مقاطعة داعمي العدو الإسرائيلي برئاسة الدكتور سماح إدريس الجهود المبذولة من أجل تعزيز حملة المقاطعة والتصدي للنشاطات الداعمة للكيان الصهيوني وتعزيز ثقافة ومفهوم المقاطعة بهدف تعزيز ثقافة المقاومة في المجتمع .

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency