الشريط الإخباري

الأطباء البيطريون في حماة: إحداث هيئة عامة للثروة الحيوانية

حماة-سانا

طالب الأطباء البيطريون في حماة بإحداث هيئة عامة للثروة الحيوانية لما لها من فائدة في تطوير وتحسين قطاع الإنتاج الحيواني في سورية .

كما طالب الأطباء خلال اجتماع عقد اليوم في مقر النقابة بمعالجة البطالة بين صفوف الأطباء البيطريين من خلال برامج التشغيل وتأمين المزيد من فرص العمل وفتح ملاكات لتعيين الأطباء البيطريين في مختلف وزارات الدولة وخاصة وزارة الزراعة.

ودعا الأطباء إلى العمل على منح تعويض بدل عدوى ومخاطر لجميع الأطباء البيطريين وعدم حصرها بالعاملين في المخابر والتوجيه لمديريات الزراعة في المحافظات بتجديد عقود الإشراف الصحي بشكل سنوي على المنشآت ومزارع الإنتاج الحيواني بدلا من سنتين لما لها من أهمية في الحفاظ على الثروة الحيوانية وحصر التقرير الطبي الصحي بالإشراف على مزارع الإنتاج الحيواني بالطبيب البيطري.

وأكد رئيس فرع نقابة الأطباء البيطريين بحماة الدكتور محمد ظافر الكوكو ضرورة إدراج اسم كلية الطب البيطري ضمن الكليات الطبية واعتبارها مهنة طبية أسوة بالدول المجاورة وتكليف الرابطة السورية للدواجن بإعداد دراسة متكاملة لوضع الأسس الناظمة لصناعة الدواجن على مستوى القطر وبما يتناسب مع مصالح المربين والمستهلكين.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

 

انظر ايضاً

الأطباء البيطريون يطالبون بضبط آلية بيع الأدوية وفرز الأطباء وإجراء عقود سنوية-فيديو

ريف دمشق-سانا دعا المشاركون في اجتماع الهيئة الاستشارية لنقابة الأطباء البيطريين الذي عقد في مجمع …