الشريط الأخباري

جامعة طرطوس تشارك بتجارب علمية في معرض التعليم الدولي لترويج الاستثمارات

طرطوس-سانا

تستعد جامعة طرطوس للمشاركة بمعرض التعليم الدولي الذي تقيمه المجموعة الاقتصادية لترويج الاستثمارات الدولية بمشاركة كل الجامعات السورية والذي يستمر لمدة ثلاثة أيام  بين 23 و 25 من الشهر الجاري في فندق داما روز بدمشق.

وأكد رئيس جامعة طرطوس الدكتور عصام الدالي أهمية هذه المشاركة في جذب الجهات والشركات المستثمرة ورجال الاقتصاد المستثمرين للترويج والاستثمار لمشاريع الطلاب والتي تعود بالنفع على جامعة طرطوس وطلابها، مشيراً إلى أنها المشاركة الثانية من نوعها حيث شاركت جامعة طرطوس العام الماضي في نفس المعرض والذي كان تحت عنوان معرض التعليم والتدريب وحقق نتائج كبيرة في الترويح لنشاطات ومشاريع الطلاب في الجامعة.

وبينت مديرة العلاقات العامة والثقافية في جامعة طرطوس الدكتورة خديجة حسين التي ستشارك باسم الجامعة خلال أيام المعرض أن المشاركة ستكون بتجارب علمية مهمة حيث تم تنفيذ هذه المشاريع من قبل طلاب الجامعة نفسها إضافة إلى عرض فيلم تعريفي بالجامعة وتقديم بروشور يحوي كامل المعلومات عنها، لافتة إلى أن الهدف من المشاركة “الترويج للجامعة وللطلاب وجذب المستثمرين إلى الاستثمار في جامعة طرطوس”.

من جهته نائب رئيس جامعة طرطوس ومشارك بالمعرض الدكتور علي أحمد أوضح أن المشاركة في المعرض تعود بالنفع على جامعة طرطوس ومن شأنها زيادة رصيده من الخبرة والمعرفة اللازمة للاستمرار في العطاء والتقدم وخاصة أن المشاركة تأتي على مستوى الجامعات السورية كافة.

من جهتهم أوضح عدد من طلاب الجامعة أهمية هذه المشاركة بالنسبة لهم مشيرين إلى أنهم استفادوا في المرة السابقة من كل النواحي سواء من حيث كيفية التعامل في حال هذه المنافسات الحاصلة بين الجامعات أو الخبرة التي أضيفت إلى رصيدهم وزادتهم علماً ومعرفة آملين أن تكون بداية انطلاقة لمعارض قادمة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

مهرجان للقرطاسية واللوازم المدرسية بطرطوس بمناسبة العام الدارسي الجديد

طرطوس-سانا افتتحت المؤسسة السورية للتجارة بالتعاون مع اتحاد عمال محافظة طرطوس مهرجان القرطاسية واللوازم المدرسية ...