الشريط الإخباري

محافظة القنيطرة تكرم الأوائل في شهادتي التعليم الأساسي والثانوية العامة

القنيطرة-سانا

كرمت محافظة القنيطرة اليوم 24 طالبا وطالبة من المتفوقين الأوائل على مستوى المحافظة في شهادتي التعليم الأساسي والثانوية العامة بجميع فروعها وذلك في قاعة المحاضرات بمديرية صحة القنيطرة في مدينة البعث.

وعبر الطلاب المكرمون عن سعادتهم بهذا التفوق مؤكدين أن ظروف الأزمة التي تمر بها سورية ستزيدهم إصرارا على بذل المزيد من الجهد والتعب والدراسة والاجتهاد ليسهموا في بناء وطنهم.

وأكد محافظ القنيطرة أحمد شيخ عبد القادر خلال لقائه الطلاب الأوائل أهمية التفوق الدراسي في حياة الطالب من خلال خلق مجالات أوسع للإبداع والإنجاز العلمي بما يسهم في تطور المجتمع ورفده بالعقول المبدعة.

وبين عبد القادر استعداد المحافظة لتقديم كل ما من شأنه الإسهام في رفع سوية التعليم ومساعدة الطلاب على استكمال تحصيلهم العلمي متمنياً التوفيق للطلاب والطالبات في مستقبلهم الأكاديمي وخدمة الوطن في مختلف المجالات والتخصصات ومنوها برعاية المتفوقين علمياً واستثمار طاقتهم الإيجابية في النهوض بمجتمعهم باعتبارهم كنزاً وثروة عقلية وعلمية.

وبين عبد الله الزوري عضو المكتب التنفيذي عن قطاع التربية أهمية التكريم في تشجيع وتحفيز الطلاب على التحصيل الدراسي وإحراز أعلى المعدلات والدرجات مؤكداً حرص الكادر التعليمي والتدريسي على الاهتمام بجيل الشباب وتنشئتهم على حب الوطن والاستعداد الدائم للدفاع عنه والعمل لبناء ما دمرته يد الإرهاب.‏

من جهته أشار مدير التربية فوزات الصالح إلى أن تفوق الطلاب تأكيد على التمسك بالعلم لمواجهة الأفكار الظلامية التكفيرية مبينا أن طلاب القنيطرة أصروا على تقديم امتحاناتهم رغم اعتداءات التنظيمات الإرهابية المسلحة بقذائف الغدر على الأحياء السكنية والمراكز الامتحانية أثناء تقديم الطلاب لامتحاناتهم.

حضر حفل التكريم أمين فرع القنيطرة لحزب البعث العربي الاشتراكي تكليفا طعمة الأحمد وعضوا قيادة الفرع وعضو المكتب التنفيذي عن قطاع التربية ونقيب معلمي القنيطرة ومدير التربية وعدد من ذوي الطلاب.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

برلمان الأطفال… مشاركة في صنع القرار والتعبير عن آراء واحتياجات طلاب التعليم الأساسي

دمشق-سانا بهدف تنمية شخصية الأطفال وتعزيز ثقتهم بأنفسهم والتعبير عن آرائهم واحتياجاتهم والمشاركة في صنع …