الشريط الإخباري
عــاجــل الخارجية والمغتربين: سورية تدين قيام الولايات المتحدة الأمريكية باستخدام “الفيتو” ضد مشروع القرار الذي تقدمت به الجزائر الشقيقة أمام مجلس الأمن لمنح فلسطين العضوية الكاملة في الأمم المتحدة

تكريم المتفوقين بشهادتي التعليم الأساسي والثانوي من ذوي الإعاقة في طرطوس

طرطوس- سانا

كرمت محافظة طرطوس اليوم المتفوقين من ذوي الإعاقة في مرحلة التعليم الأساسي والحائزين ميداليات في مسابقات الرياضات الخاصة والمتفوقين في الثانوية العامة بكل الفروع.
وعبر المكرمون وذووهم عن شكرهم للمحافظة على التكريم والرعاية مؤكدين أنهم سيواصلون العطاء والتفوق والنجاح من أجل رفع علم سورية واسمها عاليا في كل مكان.

وأعرب محافظ طرطوس صفوان أبو سعدى عن شكره لجميع المتفوقين منوها بجهودهم وأسرهم على ما بذلوه من أجل تحقيق هذا التفوق ورسم مستقبل زاهر لهم ولبلدهم.

بدوره أعرب أمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي في طرطوس مهنا مهنا عن تقديره لما حققه المتفوقون وتميزهم وقال: إن ” من يرفع علم الوطن يستحق التكريم والاحترام” لافتا إلى أن الانسان بالتصميم والإرادة يصنع المستحيلات.

حضر حفل التكريم رئيس مجلس المحافظة ياسر ديب وعدد من أعضاء قيادة فرع الحزب وأعضاء المكتب التنفيذي في المحافظة ومدير التربية ورئيس اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي في طرطوس.

وبلغ عدد الطلاب المتفوقين المكرمين من ذوي الاعاقة 17 طالبا تقدموا هذا العام لامتحانات شهادة التعليم الاساسي وهم من ذوي الاعاقات البسيطة والمتوسطة الذين تقدموا في المركز الصحي من اعاقات مختلفة فيما بلغ عدد المكرمين الحائزين ميداليات في بطولات الجمهورية في ألعاب مختلفة هذا العام 14 متسابقا من ذوي الاعاقة وهم من فئات عمرية مختلفة وبينهم متسابقون من ضباط وجنود الجيش العربي السوري.

 

انظر ايضاً

تحف فنية وهدايا تذكارية من مادة الريزين ضمن مشروع صغير للشابة حنين عيزوقي

طرطوس-سانا ارتكزت الشابة حنين عيزوقي من محافظة طرطوس على شغفها ومهارتها بالعمل اليدوي وذائقتها الفنية، …