اللاعبة شيرين درويش: تكثيف التدريب والتقيد بتعليمات المدرب للوصول إلى النجومية

حمص-سانا

تحلم اللاعبة شيرين درويش بالوصول إلى النجومية والتألق في سباقات المشي والتتابع لرفع علم سورية عاليا في المحافل الدولية وتسعى لتحقيق ذلك عبر تكثيف تدريباتها والتقيد بتعليمات مدربها.

نشرة سانا الرياضية التقت اللاعبة درويش البالغة من العمر 14 عاما حيث تحدثت عن بداياتها في سباقات المشي التي تمكنت خلالها من لفت الأنظار اليها حيث حلت في المركز الثاني في سباقات المشي خلال العام الجاري ونالت المركز الأول في بطولة مدارس حمص في سباقات التتابع 4 ضرب 100 متر و4 ضرب 400 متر كما حققت المركز الأول في سباق 3000 متر في بطولة الجمهورية للشبلات.

وذكرت درويش أنها كانت في بداية مشوارها الرياضي تجد صعوبة في ممارسة رياضة المشي لكنها تمكنت من تخطي هذه العقبة عبر التمرين المستمر لافتة إلى طموحها في متابعة دراستها ودخول كلية التربية الرياضية لتتمكن من صقل خبراتها العملية في الرياضة بالمعرفة النظرية والتي تعطيها آفاقا أوسع في المستقبل لتطوير مهاراتها.

بدوره نوه ابراهيم بوظا مشرف ومدرب العاب القوى في نادي النصر بحمص بالحماسة العالية واللياقة البدنية التي تمتلكها اللاعبة ما يجعلها من المواهب الواعدة في المحافظة مبينا أنها تستعد حاليا للمشاركة في بطولة الجمهورية التي ستقام الشهر القادم وفي الاولمبياد الوطني الثالث للناشئين والناشئات في آب القادم.

وأكد بوظا أن نادي النصر يولي فريق العاب القوى للإناث اهتماما خاصا حيث يجري دراسة لاحتضان ورعاية اللاعبات حتى نهاية دراستهن وتقديم كل أشكال الدعم لتفوقهن الدراسي.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency