الشريط الإخباري

رفد مشفى أباظة بكوادر إضافية…وتوافر المواد التموينية والغذائية والمحروقات في القنيطرة

القنيطرة- سانا

بحث محافظ القنيطرة أحمد شيخ عبد القادر مع مديري الدوائر الخدمية في المحافظة الأوضاع القائمة في مدينة البعث وسبل الحفاظ على توافر جميع المواد التموينية والغذائية والمحروقات بأنواعها.

وأوضح المحافظ خلال الاجتماع أن “جميع المواد التموينية والغذائية والمحروقات متوافرة” مشيراً إلى أن الدوائر الخدمية “بحالة جاهزية كاملة لتقديم جميع الخدمات اللازمة للمواطنين على مدار الساعة لمواجهة الآثار السلبية الناجمة عن الاعتداءات المتواصلة لإرهابيي “جبهة النصرة” على مدينة البعث”.

وبين عضو المكتب التنفيذي في محافظة القنيطرة محمد الجبر أنه تم نقل مخصصات معتمدي الخبز إلى الفرن الاحتياطي بعد توقف العمل في الفرن الآلي بسبب تعرضه لأضرار مادية جراء استهدافه بالقذائف والرصاص من قبل المجموعات الإرهابية.

وأكد مدير الفرن الاحتياطي محمد عميرة أن الفرن يعمل بشكل اعتيادي لتأمين الخبز للمواطنين لافتاً إلى “توافر جميع مستلزمات انتاج الخبز من خميرة وطحين ومازوت”.

من جانبه أوضح الدكتور نضال سطاس مدير مشفى الشهيد ممدوح أباظة أن اقسام الإسعاف والعمليات الجراحية جاهزة لاستقبال جميع الحالات التي ترد إليها مبيناً أن وزارة الصحة قامت برفد المشفى بالكوادر الطبية والصحية من أطباء وممرضين وسيارات إسعاف لمواكبة متطلبات العمل وتقديم أفضل الخدمات الصحية في المحافظة .

وتعرضت مدينة البعث خلال الأيام الثلاثة الماضية لهجمات إرهابية من قبل تنظيم “جبهة النصرة” الذي استهدف المؤسسات الخدمية بالقذائف والرصاص وذلك بدعم مفضوح من قبل كيان العدو الإسرائيلي الذي تدخل بشكل مباشر لدعم مرتزقته عبر استهدافه عدداً من المواقع الخدمية في المدينة ما تسبب بارتقاء عدد من الشهداء ووقوع أضرار مادية كبيرة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency