حفل استقبال في مبنى محافظة الحسكة بمناسبة عيد الفطر

الحسكة-سانا

بمناسبة عيد الفطر نظمت محافظة الحسكة اليوم حفل استقبال في مبنى المحافظة بمشاركة فعاليات دينية ورسمية ونقابية وشعبية.

وأكد المشاركون في الحفل وقوفهم إلى جانب قائد الوطن ودعمهم لأبطال الجيش العربي السوري في عملياته ضد التنظيمات الإرهابية حتى تحقيق النصر مبدين استعدادهم لتقديم كل ما يلزم من أجل تعزيز صمود الجيش العربي السوري حتى تطهير كامل الأراضي السورية من رجس الإرهاب التكفيري.

ولفت عضو القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس مكتب الفلاحين حمودة صباغ إلى أن أبناء محافظة الحسكة كانوا على الدوام أوفياء لجيشهم وقيادتهم وقدموا الشهداء والجرحى لتبقى الحسكة آمنة مستقرة عصية على التنظيمات الإرهابية.

بدوره بين وزير الزراعة والإصلاح الزراعي المهندس أحمد القادري ان زيارة محافظة الحسكة اليوم تأتي في سياق الاطلاع ميدانيا على الواقع الزراعي وآلية تسويق محصول القمح وذلك من خلال الاجتماعات التي ستعقد لاحقا مع المعنيين في الأسرة الزراعية إضافة إلى لقاء الفلاحين والمنتجين والاستماع إلى الصعوبات التي تواجههم للعمل على تذليلها مشيرا إلى دور فلاحي الحسكة والعاملين بالقطاع الزراعي فيها بتعزيز الصمود وبذل الجهود لاستمرار العملية الزراعية في المحافظة التي “تعتبر سلة غذاء سورية وعاصمتها الزراعية”.

ولفت محافظ الحسكة جايز الموسى إلى الدعم الذي توليه الحكومة للفلاحين والعاملين في القطاع الزراعي بشقيه النباتي والحيواني من خلال الإجراءات والتدابير المتخذة لتذليل الصعوبات التي تعترض عمليات تسويق المحاصيل الزراعية وتأمين كل مستلزمات التسويق في وقتها المحدد.

وأوضح أمين فرع الحسكة لحزب البعث العربي الاشتراكي سليمان الناصر ان الانتصارات التي يحققها الجيش العربي السوري والقوى الرديفة على كامل الجغرافيا السورية ضد الإرهاب العالمي تؤكد دون أدنى شك حتمية النصر النهائي على الإرهاب وداعميه في القريب العاجل.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency