الشريط الأخباري

حماة.. تكريم 70 من أسر شهداء الجيش من أبناء محافظة إدلب

حماة-سانا

تقديرا لتضحياتهم في سبيل الوطن كرمت قيادة فرع إدلب لحزب البعث العربي الاشتراكي 70 من أسر شهداء الجيش العربي السوري من أبناء محافظة إدلب خلال حفل أقامته في مركز ثقافي حماة.

وعبر عدد من ذوي الشهداء عن فخرهم واعتزازهم بشهادة أبنائهم مؤكدين استعدادهم لبذل مزيد من التضحيات في سبيل عزة الوطن وكرامته.

وقال أمين فرع إدلب لحزب البعث محمد عمر الكشتو إن “التكريم عربون محبة ووفاء للشهداء الذين قدموا أرواحهم الطاهرة ليبقى الوطن آمناً مستقراً ودفاعاً عن وحدته وعزته” لافتاً إلى أن أسرهم يستحقون كل الاحترام وأثبتوا بوعيهم عشقهم الكبير لوطنهم والاستعداد للتضحية من أجل بنائه.

واكد أن سورية ستواصل حربها على الارهاب وستنتصر بفضل تماسك جيشها وشعبها وقيادتها.

وأشار نائب رئيس المكتب التنفيذي لمجلس محافظة إدلب علي الجاسم إلى أن تكريم ذوي الشهداء واجب وطني والتزام أخلاقي على كل أبناء الوطن القيام به تقديرا للتضحيات العظيمة التي قدموها خلال تصديهم للتنظيمات الإرهابية منوها بأن دماءهم الطاهرة ترسم ملامح النصر القريب.

وأكد عضو مجلس الشعب عن محافظة إدلب طلال حوري ان الانسان ينحني إجلالا وهو يقف امام تضحيات أسر الشهداء الذين قدموا أغلى ما يملكون في سبيل سورية مشيرا إلى أن سورية ستنتصر في الحرب التي تخوضها ضد التنظيمات الإرهابية المدعومة خارجيا.

حضر حفل التكريم أعضاء قيادة فرع إدلب لحزب البعث وفعاليات رسمية واجتماعية وشعبية ونقابية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency