الشريط الإخباري

محافظة اللاذقية تكرم متفوقين في امتحانات شهادة التعليم الأساسي

اللاذقية-سانا

كرمت محافظة اللاذقية اليوم كوكبة من الطلبة المتفوقين في شهادة التعليم الأساسي والتعليم الشرعي الذين تمكنوا من إحراز المراتب الاولى على مستوى المحافظة.

وبين محافظ اللاذقية ابراهيم خضر السالم في كلمة ألقاها أمام المكرمين وذويهم ان هذا التكريم لا يشمل الطلاب وحدهم بل أسرهم أيضا الذين تعبوا وسهروا حتى حقق أبناؤهم هذه النتيجة التي ساهمت بها أيضا المؤسسة التربوية بجميع مفاصلها ليصل الطلاب لما هم عليه الآن مؤكدا ضرورة ان يتابع الطلاب مسيرة نجاحهم وتفوقهم في المراحل الدراسية القادمة ليكونوا سندا وعونا لتطوير بلدهم والنهوض بها.

من جهته اعتبر الدكتور محمد شريتح أمين فرع اللاذقية لحزب البعث العربي الاشتراكي ان اللقاء مع المتفوقين اليوم هو فرصة لشكرهم ومعرفتهم عن قرب على اعتبار انهم دليل على صمود سورية واستمرارها بولادة طاقات قادرة على الإنجاز رغم الهجمات الشرسة التي تستهدف وجود السوريين وعلمهم وحضارتهم.

أما المهندسة نعيمة حمود مديرة التربية في اللاذقية فأشارت إلى استمرار المؤسسة التربوية في السير على نهجها في صناعة نجاح الطلاب ومساعدتهم على بلوغ ما يتمنون تحقيقه من خلال التعاون بين المدرسين وذوي الطلاب الذين شكلوا معا نموذجا يحتذى لبلوغ النجاح الذي يجب الحفاظ عليه وتطويره في قادم الأيام لما فيه خير الوطن.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency