الشريط الإخباري

الوفاء للمقاومة: انتصارات الجيش العربي السوري أدت لتراجع الإرهاب

بيروت-سانا

أكدت كتلة الوفاء للمقاومة في البرلمان اللبناني أن انتصارات الجيش العربي السوري أدت إلى تراجع كبير في المشروع الإرهابي في المنطقة.

وقالت الكتلة في بيان بعد اجتماعها اليوم برئاسة النائب محمد رعد “إن انتصارات الجيش العربي السوري والتطورات الميدانية السريعة التي تتلاحق في سورية والعراق تؤشر إلى تراجع كبير للمشروع الإرهابي التكفيري وداعميه ومموليه ومن شأنها أن تنعكس إيجاباً على لبنان للاستفادة من الانعكاسات الإيجابية لتلك التطورات ولا سيما فيما يتصل بموضوع محاصرة الإرهابيين ومطاردتهم من جرود عرسال ورأس بعلبك أو فيما يتصل بمعالجة ملف المهجرين السوريين”.

وأضاف البيان “إن المناخ السياسي الداخلي الراهن في لبنان ينبغي أن يعزز جهود الأجهزة الأمنية والعسكرية لضبط الأمن وترسيخ الاستقرار في مختلف المناطق وإحكام الطوق حول الإرهابيين سواء في جرود عرسال أو في مراتع خلاياهم النائمة في بعض المناطق”.

ورأت الكتلة أن يوم القدس العالمي يجب أن يكون محطة مفصلية لاستعادة الذات والاصالة وتصويب بوصلة الأهداف الاستراتيجية والمسارات النضالية الموصلة إلى تحقيقها وإعادة نسج العلاقات الإقليمية والدولية وفق ما يخدم تلك الأهداف والمسارات داعية إلى المشاركة الواسعة في إحياء مراسم يوم القدس العالمي.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

وسائط دفاعنا الجوي تتصدى لعدوان إسرائيلي استهدف نقاطاً بريف دمشق

دمشق-سانا تصدت وسائط دفاعنا الجوي فجر اليوم لعدوان إسرائيلي استهدف نقاطاً عسكرية في ريف دمشق