دعموش: هزيمة إرهابيي “داعش” تسهم بإنهاء حروب المنطقة

بيروت- سانا

أكد نائب رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله الشيخ علي دعموش على وحدة موقف محور المقاومة في مواجهة مخطط الإرهاب الصهيوني والتكفيري في سورية والعراق مشيرا إلى أن المنطقة “تشهد تحولات استراتيجية وإنجازات لمصلحة دولها”.

وقال دعموش خلال لقاء أقامته مراكز الإمام الخميني في الجنوب اللبناني بمناسبة يوم القدس العالمي الذي يصادف آخر يوم جمعة من شهر رمضان المبارك: إن “هزيمة تنظيم “داعش” الإرهابي في سورية والعراق ستسهم بإنهاء حروب المنطقة وإيقاف الفتن واستقرار الأمن في دولها”.

وأشار الشيخ دعموش إلى ان كل ما يجري اليوم تحت عنوان الحرية والديمقراطية مجموعة أكاذيب وان الهدف الحقيقي تدمير دول المنطقة وتمزيقها والقضاء على حركات المقاومة فيها من اجل حماية “إسرائيل”.

بدوره تساءل الشيخ محمد الموعد رئيس تجمع علماء فلسطين.. “أن العرب المسلمين مما يجري في فلسطين من قتل” من جانبه أكد رئيس الهيئة الإسلامية الفلسطينية للرعاية والإرشاد الشيخ عيد القاسم أن فلسطين هي القضية المركزية للأمة وأن المقاومة هي لخيار الوحيد لتحريرها من كل المؤامرات الأميركية والإسرائيلية والهجمة التكفيرية التي تحاك ضد أمتنا العربية والإسلامية.

يشار إلى أن الاحتفال بيوم القدس العالمي حدث سنوي انطلق في ايران عقب الثورة الاسلامية الايرانية عام 1979 بدعوة من الإمام الخمينى ويتضمن إقامة فعاليات مختلفة مناهضة للصهيونية فى مختلف أنحاء العالم.

 

انظر ايضاً

عون:الحكومة عازمة على معالجة الأوضاع الاقتصادية الراهنة

بيروت-سانا أكد الرئيس اللبناني العماد ميشال عون عزم الحكومة اللبنانية على معالجة الأوضاع الاقتصادية والمالية …