الشريط الإخباري

محافظ القنيطرة: استمرار تقديم الخدمات للمواطنين خلال عطلة عيد الفطر

القنيطرة-سانا

أكد محافظ القنيطرة أحمد شيخ عبد القادر استمرار تقديم الخدمات للمواطنين في جميع المديريات الخدمية والصحية على مدار الساعة خلال عطلة عيد الفطر.

وبين المحافظ في تصريح لمراسل سانا اليوم ان المحافظة اتخذت كل الإجراءات الضرورية للاستمرار بتقديم الخدمة للمواطنين وخاصة في المشافي والأفران وورشات الصيانة المناوبة في شركة الكهرباء والهاتف وتشديد الرقابة على الأسواق والمحال التجارية.

بدوره أكد قائد شرطة المحافظة العميد جاسم العبد الله استنفار كل الوحدات والأقسام الشرطية خلال أيام العيد لتقديم المساعدة تنفيذا لواجباتها ومهامها من اجل حفظ أمن وسلامة المواطنين.

مدير صحة القنيطرة الدكتور عوض العلي أشار إلى جهوزية الأطقم والكوادر الطبية والصحية في مشفى الشهيد ممدوح أباظة وجميع المراكز الصحية على أرض المحافظة وفي تجمعات النازحين بدمشق وريفها خلال فترة عطلة عيد الفطر.

بدوره أوضح مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك المهندس علي زيتون أنه تم تكثيف عمل دوريات حماية المستهلك على الاسواق والمحال التجارية لمنع استغلال بعض ضعاف النفوس للمواطنين والتزامهم بالاسعار وضمان توفر كل مستلزمات العيد وصحة سلامة الاغذية وخاصة الحلويات.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

تأمين الأسمدة ومازوت الري وتسويق التفاح والعنب أهم مطالب فلاحي القنيطرة

القنيطرة-سانا تركزت مطالب الفلاحين في محافظة القنيطرة خلال لقائهم مع وزير الزراعة المهندس محمد حسان …