الشريط الإخباري

تكريم لاعبة منتخب سورية لألعاب القوى لوريس دنون لفوزها ببطولة آسيا للناشئات

السويداء-سانا

كرم محافظ السويداء عامر إبراهيم العشي اليوم لاعبة منتخب سورية الوطني لألعاب القوى لوريس دنون لفوزها بالمركز الأول لسباق 800 متر في بطولة آسيا للناشئات التي أقيمت في تايلاند مؤخرا.

ونوه المحافظ خلال زيارته وأمين فرع السويداء لحزب البعث العربي الاشتراكي تكليفا يحيى الصحناوي منزل اللاعبة في مدينة شهبا بإنجاز اللاعبة ورفعها علم وطنها في هذا المحفل الدولي المهم مؤكدا أن ما حققته هو دليل على إرادة النصر لدى السوريين ويعكس مدى الرعاية والاهتمام بالرياضيين متمنيا للاعبة التوفيق في استحقاقها القادم في بطولة العالم.

من جهته لفت أمين فرع الحزب إلى أهمية هذا الإنجاز الذي يشكل إضافة لانتصارات الأبطال الرياضيين السوريين ويتكامل مع انجازات الجيش العربي السوري في محاربة الارهاب موجها الشكر لأسرتها صاحبة التاريخ الرياضي ولمؤسسات الاتحاد الرياضي التي وفرت لها الأجواء المناسبة لها للنجاح.

بدورها أعربت أسرة اللاعبة عن شكرها وتقديرها لهذه اللفتة الكريمة بالزيارة التي تدل على الاهتمام والرعاية بالأبطال الرياضيين.

يذكر أن اللاعبة دنون تجري حاليا معسكرا تدريبيا في كازاخستان استعدادا لبطولة العالم الشهر القادم في كينيا وسبق لها الفوز بالمركز الأول لماراثون بغداد الدولي والمركز الأول لسباق 800 متر والثاني لسباق 1500 متر في دورة الألعاب الدولية لأطفال آسيا في ساخا الروسية العام الماضي.

 

انظر ايضاً

الرئاسة الفلسطينية تدين استخدام الولايات المتحدة “الفيتو” لمنع حصول دولة فلسطين على العضوية الكاملة في الأمم المتحدة