سوق للهال قريباً وكراج الراموسة بات جاهزا..مطالبات بتحسين واقع النظافة ومتابعة صيانة الشوارع في حلب

حلب -سانا 

ناقش محافظ حلب حسين دياب مع المعنيين في مجلس مدينة حلب اليوم الواقع الخدمي في المدينة وسير العمل في المشاريع الجاري تنفيذها بهدف تلبية احتياجات المواطنين .

وأشار المحافظ إلى ضرورة المباشرة بعد عطلة عيد الفطر بنقل الأكشاك والبراكات إلى الساحات التي تم تجهيزها بالمدينة وذلك بهدف تحسين واقع الشوارع والأحياء السكنية وفي ذات الوقت تأمين فرص العمل لأصحاب هذه الأكشاك وهم من أسر الشهداء والجرحى العسكريين وذوي الاحتياجات الخاصة والمتضررين جراء الإرهاب والذين تحرص المحافظة على الاهتمام بهم وتوفير احتياجاتهم .

وأكد ضرورة معالجة ظاهرة الانتشار العشوائي للشاحنات داخل المدينة ومبيتها في الشوارع والأحياء السكنية مبينا أنه تم تكليف فرع المرور لمراقبة هذه الظاهرة إضافة لتكليف لجنة فنية لتفعيل المواقع المقترحة لمبيت السيارات الشاحنة فيها.

وخلال الإجتماع تم التأكيد على تحسين واقع النظافة في كل الاحياء ومتابعة أعمال صيانة الشوارع ورش المبيدات والتشدد في متابعة مخالفات البناء وتطبيق القوانين بحق المخالفين.

واستعرض المجتمعون عددا من المشاريع الخدمية الحيوية ومنها سوق الهال الذي تم تأمين موقع مؤقت له في حي مساكن هنانو وسيتم تجهيزه بأسرع وقت لافتين إلى أن كراج الراموسة بات جاهزا وتم تشكيل لجنة لتحديد الأماكن المخصصة لشركات النقل العاملة.

حضر الاجتماع رئيسا مجلسي المحافظة والمدينة ومعنيون.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

 

انظر ايضاً

مواصلة تنفيذ أعمال مشروع طريق حلب-الرقة-فيديو

حلب-سانا يواصل مجلس مدينة حلب-مديرية خدمات النيرب أعمال مشروع تعبيد وتزفيت طريق أوتوستراد حلب-الرقة- تل …