الشريط الإخباري

محافظ حماة يشدد على الفعاليات التجارية التقيد بالأسعار المعلنة للمنتجات

حماة-سانا

شدد محافظ حماة الدكتور محمد الحزوري على أصحاب المحال والفعاليات التجارية في اسواق المدينة ضرورة التقيد بالأسعار المعلنة للمنتجات وعدم رفعها او استغلال حاجة المواطنين خلال فترة التحضير لعيد الفطر.

جاء ذلك خلال جولته اليوم في أسواق ابن رشد والدباغة وساحة العاصي والمرابط والطويل والحدادين والنجارين وابي الفداء بالمدينة للاطلاع على واقع الحركة التجارية وأسعار السلع والمنتجات مع اقتراب عيد الفطر حيث اكد المحافظ ضرورة الحضور الدائم لممثلي غرفتي تجارة وصناعة حماة والرقابة التموينية والجهات ذات الصلة للتعامل مع أي طارئ.

كما لفت إلى قيام مجلس مدينة حماة بالتنسيق مع إدارة فرع المرور بقطع عدد من الطرقات والنقاط المرورية التي تشهد ضغطا وازدحاما شديدين وذلك خلال الفترة المسائية مع الحرص على استمرار إنارة الأسواق وتأجيل التقنين الكهربائي إلى ما بعد الساعة الثانية صباحا الأمر الذي لاقى ارتياحا كبيرا من قبل الفعاليات التجارية والأهلية واسهم بتسهيل حركة السوق والتجوال فيه.

كما اطلع المحافظ لليوم الثاني على التوالي على سير عمل محطات الوقود بالمدينة حيث جدد التأكيد على ضرورة وجود المراقبين التموينيين في المحطات أثناء عملها وضبط ومعايرة المضخات وكميات التعبئة المحددة لكل آلية ومقدارها 50 ليترا كحد أعظمي مع التدقيق في سجلات المحطة وعمل أجهزة الرقابة والأمان.

من جهة ثانية دعا المحافظ خلال اجتماع عقب الجولة مع المعنيين في اللجنة المشتركة للرقابة على المنشات الصحية التي تضم ممثلين عن وزارات السياحة والتجارة الداخلية وحماية المستهلك والصحة والمالية إضافة إلى مجلس المدينة والمحافظة إلى تفعيل عمل اللجنة لاسيما خلال هذه الفترة ومتابعة عمل المطاعم والمحلات والمنشات الصناعية الغذائية والباعة الجوالين والبسطات لضمان مصلحة وصحة المواطنين.

شارك في الجولة رئيسا غرفتي تجارة وصناعة حماة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

الحزوري يبحث مع المتربوليت بعلبكي المشاريع التنموية والخدمية بالمحافظة

حماة -سانا بحث محافظ حماة الدكتور محمد الحزوري مع المتربوليت نقولا بعلبكي متروبوليت ابرشية حماة …