“جمعية البشائر” تواصل توزيع وجبات الإفطار عبر حملة “لسا الدنيا بخير”

اللاذقية-سانا

للسنة الثانية على التوالي تطلق جمعية البشائر الخيرية في اللاذقية حملتها المخصصة لشهر رمضان والتي تحمل عنوان “لسا الدنيا بخير” حيث تقوم فكرة الحملة على تقديم عدد من وجبات الإفطار يتبرع بها الراغبون بمشاركة جزء من إفطارهم اليومي لغيرهم من المحتاجين او بتأمين كمية من الطعام الجاهز لتقوم الجمعية بتوزيعه على من يستحق.

النجاح الكبير والأصداء الطيبة التي حققتها الحملة العام الماضي دفع الجمعية لإطلاقها خلال هذا العام أيضا حيث أكدت سلافة البوش مديرة العلاقات العامة في الجمعية أن المتبرعين والمستفيدين أنفسهم طالبوا بإطلاق نسخة جديدة من الحملة التي تحقق انتشارا واسعا تثبته زيادة عدد المتبرعين بشكل ملحوظ من مختلف الشرائح والأعمار ما ينعكس بشكل مباشر على عدد الأسر المستفيدة.

وأضافت البوش…اعتمدنا على قاعدة البيانات الخاصة بجمعيتنا التي أسسناها بعد عملنا الطويل لمساعدة المحتاجين خلال الأزمة للتواصل مع الأسر الأكثر حاجة وتضررا من أبناء اللاذقية وتخصيصهم بالوجبات.

قرابة عشرين أسرة تستفيد يوميا من الوجبات التي تأتي الى مقر الجمعية ساخنة وطازجة بحسب البوش التي أشارت الى اشتمال المبادرة على دعم دار رعاية المسنين ودار المواساة لكبيرات السن التابعتين لجمعية البر والخدمات الاجتماعية.

واعتبرت البوش أن مثل هذه المبادرات تعزز قيما وأخلاقا نشأنا وتربينا عليها في مجتمعنا ونعمل كجمعية على تعزيزها من خلال أعمالنا.

وتعمل الجمعية وفريقها التطوعي في الوقت الحالي على تنفيذ التحضيرات اللازمة لحملات العيد التي يعتبر تأمين الملابس للأسر المستفيدة واحدا من أهم محاورها حيث تقوم الجمعية حاليا باستقبال التبرعات من الملابس لإيصالها لمستحقيها ورسم البسمة على الوجوه في عيد الفطر.

ياسمين كروم

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency