الشريط الإخباري
عــاجــل وسائل إعلام فلسطينية: 7 شهداء هم سيدة وأطفالها الستة جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي منزلاً في محيط مجمع الشفاء الطبي غرب مدينة غزة

جمعيات خيرية تقيم مأدبة إفطار لأهالي قرى في حمص

حمص-سانا

تمتينا لأواصر المحبة والألفة بين فئات المجتمع أقامت جمعية “الأخوة” بالتعاون مع “جمعية البستان” الخيرية مأدبتي إفطار لأهال من قريتي “خربة الحمام” و “الحراكي” بحمص يوم الجمعة الماضي.

وأوضح رئيس جمعية الأخوة محمد حامد أن المأدبة الأولى شملت عائلات من قرية خربة الحمام في الريف الغربي والقرى المحيطة بها بينما شملت المأدبة الثانية أهالي من قرية الحراكي في الريف الشرقي والقرى المحيطة بها بهدف جمع أشخاص من مختلف الشرائح الاجتماعية على مائدة واحدة في شهر الخير بما يعزز من أواصر المحبة والألفة فيما بينهم.

ولفت حامد الى انه بالتوازي مع هذه الفعالية تم تقديم دعم مادي لنحو 100 من أسر الشهداء معتبرا أن “العمل التشاركي بين الجمعيات الخيرية أمر مهم وحيوي لكونه يوحد جهود المتطوعين بما فيه الخير للمجتمع”.

محمد حمود منظم الفعالية في “خربة حمام” رأى أن مثل هذه الفعاليات تؤكد أن “أبناء سورية كانوا وسيبقون يدا وقلبا واحدا”.

كما عبر عبد الله جويد منظم الفعالية في قرية “الحراكي” عن أهمية التنسيق الذي تم بين جمعيتي الأخوة والبستان لتنظيم هذه المأدبة الرمضانية التي تشكل حالة اجتماعية وإنسانية مهمة في شهر الخير مشيرا الى حالة التعاون التي كانت بين نساء ورجال أهالي القرى لإنجاح هذا الإفطار من تحضير للطعام والشراب والمأكولات الرمضانية.

مثال جمول

 

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

مقتل روسي جراء سقوط مسيّرة أوكرانية على مبنى سكني في بيلغورود

موسكو-سانا قتل شخص وأصيب اثنان آخران اليوم جراء هجوم إرهابي أوكراني استهدف مدينة بيلغورود جنوب …