الشريط الأخباري

500 أسرة تستفيد من مبادرة جمعية “سوا” الخيرية

اللاذقية-سانا

تواصل جمعية “سوا” الخيرية مبادرتها الإنسانية التي انطلقت مع بداية شهر رمضان الكريم في مدينة اللاذقية وتستهدف توزيع وجبات إفطار على الفئات المتضررة والمحتاجة.

وأوضحت نورا شداد رئيسة الجمعية أن المبادرة تمكنت حتى الآن من توزيع أكثر من 500 وجبة إفطار على أسر الشهداء والجرحى والعائلات المحتاجة في مدينة اللاذقية وريفها.

وأشارت رئيسة الجمعية الى أن المبادرة تهدف الى دعم الفئات المتضررة والمحتاجة بما يسهم في تعزيز التكافل الاجتماعي وتمتين أواصر المحبة والأخوة في المجتمع مبينة أن متطوعين يقومون بإعداد الوجبات في مطابخ الجمعية ليتم توزيعها في الوقت المحدد وهو ما يجري ضمن أجواء تسودها روح المحبة والتشاركية والعمل الجماعي.

الجريح أسامة سلوم زوج نورا ومتطوع بالجمعية أكد الحرص على تقديم كل ما يحتاجه ذوو الشهداء تقديرا للتضحيات التي بذلها أبناؤهم دفاعا عن أرض الوطن لافتا الى أنه “مهما قدمنا لهم فلا نفيهم جزءا مما يستحقون”.

وأشار الى أن عدد الأطفال المسجلين في الجمعية والذين يستفيدون من نشاطاتها المتنوعة يبلغ 700 طفل من شرائح مختلفة.

يشار الى أن جمعية “سوا” الخيرية منظمة أهلية غير ربحية مرخصة من وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بالرقم 267 وتهدف الى إقامة مشاريع تنموية خيرية لتحقيق أهداف الجمعية وتقدم المساعدات المادية والمعنوية لأسر الشهداء والعائلات المهجرة والمحتاجة.

بشرى سليمان

 

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency