الشريط الأخباري

300 فعالية تجارية تشارك في أسبوع التسوق الرمضاني والعيد بحي الوعر

حمص- سانا

بمشاركة نحو 300 فعالية تجارية افتتح اليوم أسبوع التسوق الرمضاني والعيد في شركة حمص للمعارض بحي الوعر وسط حضور كبير لفعاليات رسمية وأهلية وتجارية .

ولفت محافظ حمص طلال البرازي إلى أن افتتاح أسبوع التسوق الرمضاني في حي الوعر خطوة اقتصادية مهمة تشجع حالة الاستقرار وعودة الأهالي للحي بما يعكس حالة التعافي التي تعيشها حمص عامة وحي الوعر بشكل خاص منوهاً بأنه منذ إعادة الأمن والأمان للحي وخلال أقل من شهر عادت بشكل متسارع مختلف الخدمات ومنها خدمات البنى التحتية وبنسبة 70 بالمئة للعديد منها.

وأشار البرازي إلى أن الجهات العامة عملت على اتخاذ مجموعة من الخطوات لعودة الحياة الطبيعية إلى حي الوعر حيث تمت إزالة الأنقاض وفتح الطرقات وإعادة العائلات المهجرة جراء الإرهاب منوهاً بالتجاوب الكبير من الأهالي حيث عاد نحو 4 آلاف عائلة إلى حي الوعر حتى الآن وعادت مختلف النشاطات الخدمية والاقتصادية والاجتماعية للحي.

وأوضح عبد الناصر شيخ فتوح رئيس غرفة تجارة حمص أن شركة حمص للمعارض في حي الوعر هي شركة تضامنية تعود ملكيتها مناصفة ما بين غرفة تجارة حمص ومجلس المدينة منوهاً بأن افتتاح أسبوع التسوق الرمضاني والعيد في شركة المعارض جاء بهدف تعزيز الاستقرار والأمان في الحي بعد خلوه من السلاح والمسلحين وتلبية احتياجات المواطنين من مختلف السلع استعداداً لقدوم عيد الفطر السعيد.

ودعا المهندس ناظم طيارة رئيس مجلس مدينة حمص إلى تفعيل الفرص الاستثمارية بما يعود بالفائدة على مجلس المدينة ولا سيما في حي الوعر.

بدورها أشارت سهير الفيصل المشرفة على فعالية أسبوع التسوق الرمضاني في شركة حمص للمعارض إلى وجود نحو 300 مستثمر مشارك في الفعالية من مختلف الفعاليات التجارية بالمحافظة وطلبات الاستثمار مستمرة بالزيادة في ظل تجهيز المزيد من المحال التجارية في الشركة لتلبية كل الاحتياجات حيث يمكن استيعاب أكثر من 800 فعالية تجارية خلال الفترة المقبلة.

حضر الافتتاح عزام ميلاد أمين فرع حمص لحزب البعث العربي الاشتراكي تكليفاً وحشد من الفعاليات الأهلية والاقتصادية والإدارية بالمحافظة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency