الشريط الإخباري

منتخب سورية لكرة السلة يبدأ تحضيراته لبطولة كأس آسيا

دمشق-سانا

يبدأ منتخب سورية لكرة السلة للرجال اليوم تحضيراته لبطولة كأس آسيا المقررة في العاصمة اللبنانية بيروت بين التاسع من آب القادم حتى الحادي والعشرين منه عبر معسكر تدريبي مغلق في مدينة الفيحاء الرياضية بدمشق.

ودعا اتحاد اللعبة 21 لاعبا للمعسكر هم .. جورجي نظريان ومحمود تراب ووليام حداد وجوني ديب ورامي مرجانة وميشيل معدنلي ومجد عربشة وزكريا الحسين وطارق الجابي وشريف العش وحكم العبد الله ونديم عيسى ووائل جليلاتي وانطوني بكر وعمر الشيخ علي وجميل صدير وهاني ادريبي وخليل خوري والحسين حسين ومحي الدين قصبلي ووسام يعقوب.

آمال كبيرة يعلقها جمهور اللعبة على المنتخب في الاستحقاق القادم لتقديم أداء يعيد لكرة السلة السورية تألقها السابق بعد سنوات من الغياب ويبدو أن استقدام مدرب أجنبي جديد بمستوى متميز وهو ما لم يتم منذ سنوات عدة سيعمل على رفع سوية المنتخب في رحلته القادمة سواء ببطولة آسيا أو في تصفيات كأس العالم .

أمين سر اتحاد اللعبة دانيال ذو الكفل قال.. نسعى لأن يظهر منتخبنا بالشكل المطلوب في البطولة القادمة من حيث الأداء والنتيجة ولذلك تعاقد اتحاد اللعبة مع المدرب الصربي نيناد غراديتش الذي يعد من المدربين الاكفياء على المستوى الدولي إضافة لكونه عايش كرة السلة السورية وهو على اطلاع بأدق تفاصيلها فقد سبق له أن درب فريق الوحدة ببطولة الأندية الآسيوية في ماليزيا عام 2003.

وأضاف ذو الكفل ..إن المدرب الجديد تابع عددا من المباريات القوية في بطولة الدوري للوقوف اكثر على مستوى اللاعبين وبغية الاستقرار على التشكيلة النهائية التي ستخوض البطولة القادمة وأبدى رضاه عن المستوى بشكل عام لافتا إلى أن الاستراتيجية التدريبية للمراحل القادمة من التحضيرات سيتم الإعلان عنها خلال الأيام القادمة.

ويلعب منتخبنا في بطولة آسيا ضمن المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات إيران والأردن والهند بينما تضم المجموعة الثانية العراق والصين والفلبين وقطر والثالثة كازاخستان ولبنان وكوريا الجنوبية ونيوزيلندا والرابعة اليابان وهونغ كونغ والصين تايبيه واستراليا.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

منتخب سورية لكرة السلة للرجال يخسر أمام نظيره العراقي ببطولة بيروت الدولية

بيروت-سانا خسر منتخب سورية لكرة السلة للرجال أمام منتخب العراق بنتيجة 66/55 نقطة في ثاني …