الشريط الإخباري

محافظ حماة: لشركات القطاع العام الإنشائية الأولوية في تنفيذ مشاريع البنى التحتية

حماة-سانا

أكد محافظ حماة الدكتور محمد الحزوري أن شركات القطاع العام الإنشائية لها الأولوية في استلام وتنفيذ مشاريع البنى التحتية وسائر المشروعات الخدمية والحيوية مع الالتزام بالمدد العقدية والمواصفات الفنية.

وخلال اجتماعه اليوم مع مديري وممثلي شركات القطاع العام الإنشائي في حماة ومنها مؤسسة تنفيذ الإنشاءات العسكرية والمؤسسة العامة للإسكان والشركة العامة للبناء والتعمير والشركة العامة للمشاريع المائية أشار المحافظ إلى أن شركات القطاع العام الإنشائي لها الأفضلية في إنجاز هذه المشروعات الحيوية شريطة تعهدها التقيد بالمدد العقدية المحددة لهذه المشروعات ووتائر تنفيذها ومراحل إنجازها.

وشدد المحافظ على أن أي مؤسسة أو شركة إنشائية عامة ترغب في تنفيذ أي مشروع “بضرورة الوفاء بالتزاماتها وتعهداتها والتقيد بالشروط والمواصفات العقدية وفي حال عدم رغبتها في استلام أو تنفيذ مشروعات يتعين عليها تقديم اعتذار”.

بعد ذلك تم استعراض المشروعات الواردة ضمن خطة المحافظة والتي تنتشر في أغلب المناطق حيث تم الطلب من مديرية الخدمات الفنية التعاقد مع شركات القطاع العام لتنفيذ أعمال الصرف الصحي للوحدات الإدارية والتجمعات السكانية وفق القيم المالية المخصصة حيث بلغ إجمالي الوحدات التي من المقرر البدء بمشروعات صرف صحي فيها 81 وحدة إدارية.

حضر الاجتماع نائب رئيس المكتب التنفيذي لمجلس المحافظة وعدد من أعضاء المكتب التنفيذي ومديرو الخدمات الفنية والشركة العامة للصرف الصحي.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

يوم عمل تطوعي في حي جنوب الملعب بمدينة حماة

حماة-سانا شهد حي جنوب الملعب بمدينة حماة اليوم يوم عمل تطوعي بهدف تحسين الواقع الخدمي …