الشريط الإخباري

توزيع مواد غذائية وإغاثية على الأسر الفقيرة والمحتاجة في حماة

حماة-سانا

باشرت جمعية أعمال البر والرعاية الاجتماعية بحماة اليوم توزيع مواد غذائية وإغاثية على عدد من الأسر الفقيرة والمحتاجة في مدينة حماة تزامنا مع حلول شهر رمضان المبارك .

ولفت رئيس مجلس إدارة الجمعية عبد السلام بيطار في تصريح لمراسلة سانا إلى أن عمليات التوزيع تشمل 1450 أسرة من الأسر الفقيرة والمحتاجة في المدينة مبينا أهمية تنفيذ مثل هذه الأعمال التي من شانها تخفيف المعاناة عن الأسر المستحقة وخاصة في ظل الظروف الصعبة فضلا عن تعزيز التواصل والتراحم بين كل أطياف المجتمع وتحفيز كل المؤسسات والأفراد على التضحية والإيثار لبناء مجتمع متماسك متراحم.

وأشار بيطار إلى أن الجمعية حرصت على التنوع والتميز بنوعية المواد المقدمة لتشمل الزيت والبرغل والرز والطحين والسكر وغيرها من المواد الغذائية الأخرى من مستلزمات الشهر الفضيل إضافة إلى توزيع مواد منظفات.

وعبرت عدد من الأسر عن شكرها وامتنانها لمبادرة الجمعية ولما تقدمه من خدمات مجانية لتحسين واقع تلك الأسر الاجتماعي والاقتصادي.

وكانت جمعية أعمال البر والرعاية الاجتماعية بحماة وزعت خلال الشهر الماضي دفعة من ملابس الأطفال والنساء وكبار السن على نحو 1400أسرة من الأسر الفقيرة والمحتاجة بمدينة حماة .

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

جمعية خيرية بحماة تتكفل بأكثر من 5 آلاف عمل جراحي

حماة-سانا سجلت جمعية “أعمال البر والرعاية الاجتماعية” في حماة زيادة في حصيلة خدماتها للعام الثاني …