الشريط الإخباري

احتفالات في بلدة الخفسة بانتصارات الجيش العربي السوري وعودة الأهالي لمنازلهم

ريف حلب-سانا

بعد الانتصارات المتلاحقة التي حققها الجيش العربي السوري في ريف محافظة حلب الشرقي والتي أسفرت عن إعادة الامن والاستقرار إلى عشرات القرى والبلدات أقام أهالي بلدة الخفسة وبمشاركة شعبية وحزبية واسعة احتفالات جماهيرية تعبيرا عن فرحتهم بدحر الارهاب من بلدتهم وعودتهم الى بيوتهم سالمين آمنين.

وأشار عضو مجلس الشعب السوري علي الزيدان الى انه حضر الى بلدة الخفسة لمشاركة الأهالي فرحتهم بالعودة الى بلدتهم بعد تطهيرها من براثن الإرهاب.

ولفت عضو المجلس عبد الله الوردي إلى تمسك اهالي بلدة الخفسة بوطنهم وهويتهم وقال امين فرع الشبيبة في حلب نضال سلطان: “نبارك لأهالي ريف حلب الشرقي عودتهم إلى منازلهم التي طهرها الجيش”.

ورفع المشاركون بالاحتفال الأعلام السورية وقال أحد المشاركين: “عدنا إلى بيوتنا والجيش العربي السوري حررنا من الارهابيين وخلصنا من إجرامهم” وعبرت سيدة مسنة عن فرحتها بانتصارات الجيش وعودتها الى منزلها وقالت: “كل شيء في البلدة مؤمن والله يحمي الجيش”.

وأعادت وحدات من الجيش والقوات المسلحة الأمن والاستقرار إلى بلدة الخفسة وعدة بلدات وقرى مجاورة في شهر آذار الماضي وتواصل تقدمها في ريف حلب وأعادت ضخ المياه إلى مدينة حلب من الخفسة التي تعتبر مصدر الضخ إلى مدينة حلب وريفها.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency