الشريط الإخباري

إحداث مكتبين لشؤون أسر وذوي الشهداء والجرحى في تجمعي جديدة الفضل والبطيحة للنازحين بريف دمشق

القنيطرة-سانا

أحدثت محافظة القنيطرة مكتبين لشؤون أسر وذوي الشهداء والمصابين والجرحى من العسكريين والمدنيين من أبناء الجولان والقنيطرة في مقر الوحدات الإدارية في تجمعي جديدة الفضل والبطيحة للنازحين بريف دمشق.

وذكر محافظ القنيطرة أحمد شيخ عبد القادر في تصريح لـ سانا “إن الهدف من إحداث المكتبين تسريع وتيرة العمل وتسهيل التواصل مع أسر وذوي الشهداء والجرحى في أماكن إقامتهم في تجمعات النازحين بدمشق وريفها وتخفيف عناء السفر من محل إقامتهم إلى أرض المحافظة”.

وأوضح عبد القادر أنه “بإمكان أسر الشهداء والمصابين القاطنين في الغوطة الغربية لريف دمشق في تجمعات عرطوز ودروشا وقطنا ومعضمية الشام مراجعة مكتب شؤون الشهداء في تجمع جديدة الفضل بريف دمشق” بينما “يستقبل المكتب الجديد في تجمع البطيحة أسر الشهداء وذويهم والمصابين القاطنين في الغوطة الشرقية لدمشق وريفها وتشمل تجمعات الزاهرة وجرمانا والكسوة والباردة والبويضة والسبينة ومفرق حجيرة والذيابية والسيدة زينب والتضامن وقدسيا وبرزة”.

وطلب المحافظ خلال لقائه اليوم من مديري المكتبين في مديرية شؤون النازحين بدمشق “إعداد قاعدة بيانات بأسماء الشهداء والجرحى والمصابين من قواتنا المسلحة الباسلة والقوات الرديفة والمدنيين والتواصل معهم والوقوف على احتياجاتهم ومعالجة همومهم وتقديم كل الرعاية والاهتمام بقضاياهم ومطالبهم”.

وكانت محافظة القنيطرة أحدثت في العام 2013 مكتبا لشؤون الشهداء في مقر المحافظة في الحي الخدمي بمدينة البعث.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency