الشريط الإخباري

حماة.. توزيع 1250 بطاقة للعلاج المجاني لأسر الشهداء في منطقة الغاب وحملة تبرع بالدم في شركة الخيوط القطنية

حماة-سانا

بدات شعبة الغاب لحزب البعث العربي الاشتراكي اليوم بتوزيع 1250 بطاقة للعلاج الصحي المجاني لتقديم الخدمات الصحية لأسر وأهالي الشهداء بمنطقة الغاب في محافظة حماة.

وبين أمين شعبة الغاب لحزب البعث معن رزق في تصريح لمراسلة سانا أنه تقديرا لتضحيات ابنائهم في سبيل الدفاع عن الوطن تم توزيع البطاقات على اسر الشهداء للحصول على الخدمات المجانية ضمن عيادات الأطباء والمشافي والهيئات العامة حيث “بإمكان صاحب البطاقة من ذوي الشهداء من الأب والأم وزوجة الشهيد وأبنائه أن يستفيدوا منها في أي مكان بالمحافظة دون استثناء” لافتا الى استمرار ومتابعة قيادة الشعبة لشؤءون اسر الشهداء .

ووزعت شعبة الغاب لحزب البعث خلال نيسان الماضي 1300 سلة غذائية على أسر الشهداء في مدينة تل سلحب وجورين وشطحة وعين الكروم وعناب والمسحل.

من جهة ثانية نفذت شعبة العمال لحزب البعث العربي الاشتراكي حملة تبرع بالدم لجرحى الجيش العربي السوري بمشاركة 125 متطوعاً ومتطوعة من عمال الشركات والمعامل الإنتاجية وذلك في شركة حماة للخيوط القطنية.

وأوضح أمين شعبة العمال لحزب البعث محمد سوتل في تصريح لمراسلة سانا أن الحملة تأتي دعماً لجرحى الجيش والقوات المسلحة والمدنيين المحتاجين الى الدم للتأكيد على تلاحم أبناء الوطن مع رجال الجيش العربي السوري ووقوفهم صفاً واحداً معهم في مواجهة قوى الشر والإرهاب منوها بأهمية هذه الحملات التي تسهم في دعم بنك الدم لتقديم العلاج اللازم لمن يحتاجه من المدنيين والعسكريين.

من جانبه نوه شادي سعادة عضو قيادة الشعبة بمشاركة العمال في الحملة ووقوفهم الى جانب أبطال الجيش العربي السوري في مواجهة الإرهاب مشيرا إلى أهمية الانتصارات التي يحققها أبطال الجيش العربي السوري على التنظيمات الإرهابية والتضحيات التي يقدمونها لتحيا الأجيال القادمة آمنة عزيزة على تراب سورية الطاهر.

من جهتهم اعرب عدد من المشاركين بالحملة عن اعتزازهم بالتبرع بدمهم لجرحى الجيش البواسل وهو رسالة موجهة إلى العالم “بأن السوريين بكل قطاعاتهم يلتفون حول جيشهم وقيادتهم متسلحين بعملهم ومواصلة الإنتاج في مختلف الشركات والمعامل للدفاع عن وطنهم”.

ونفذت شعبة العمال لحزب البعث خلال نيسان الماضي حملتي تبرع بالدم في مركز نقل الدم ومديرية الصناعة شارك فيهما أكثر من 400 متبرع ومتبرعة.