الملاكم حسين المصري: بالإرادة والتصميم أحرزت ذهبية دورة العاب التضامن الإسلامي

دمشق-سانا

يعد الملاكم حسين المصري من أفضل لاعبي منتخب سورية بوزن 49 كغ منذ سنوات عدة لمستواه الفني المتميز ومهاراته الفنية العالية التي مكنته من الفوز في العديد من النزالات.

وبينت بطولة آسيا التي جرت في أوزبكستان الشهر الماضي ودورة ألعاب التضامن الإسلامي التي اختتمت قبل يومين في أذربيجان مهارة هذا اللاعب حيث تمكن عبر الأولى من حجز بطاقة التأهل لبطولة العالم المقررة في المانيا في آب القادم وحقق في الثانية الميدالية الذهبية بجدارة وحاز اعجاب الاتحاد الآسيوي للعبة الذي أشاد بأدائه إلى جانب زملائه في المنتخب في بطولة آسيا.

وفي تصريح لمندوب سانا الرياضي قال المصري: إن “الإرادة القوية والتصميم الكبير لتحقيق الفوز مكناني من إحراز ذهبية دورة التضامن الإسلامي والتأهل إلى بطولة العالم عبر بطولة آسيا حيث خضت نزالات قوية خلال أدوار البطولتين نظرا لقوة المشاركين الذي مثلوا دولا معروفة بقوة لاعبيها مثل أوزبكستان وكازاخستان وأذربيجان وإيران والعراق”.

وأضاف المصري: إن “فارق التحضيرات بين منتخبنا وبقية المنتخبات كبير ففي الوقت الذي كانت المنتخبات الأخرى تجري معسكرات خارجية مع بعضها البعض لزيادة فرص الاحتكاك قبل البطولتين المذكورتين بفترة طويلة فإن منتخبنا أجرى تدريباته وتحضيراته داخليا عبر معسكر مغلق في مدينة الفيحاء الرياضية بدمشق ورغم غياب التحضيرات الخارجية تمكنا من تحقيق نتائج جيدة وقدمنا أداء لافتا أمتع محبي اللعبة وشد أنظارهم”.

وختم المصري حديثه بالقول: “نطمح إلى مواصلة الإنجاز لتقديم الملاكمة السورية بالصورة التي تستحقها وسنبذل ما بوسعنا لتحقيق الهدف المنشود حيث تتجه التحضيرات لبطولة العالم القادمة وهي الاستحقاق الخارجي الأبرز لنا هذا العام”.

والمصري من مواليد 1991 ويحمل في سجله الرياضي منذ ممارسته اللعبة وهو في سن الثانية عشرة العديد من الألقاب المحلية على مستوى بطولات الجمهورية بمختلف الفئات إضافة إلى عدد من الميداليات المتنوعة في بطولات خارجية عدة خلال مشاركته مع المنتخب الوطني أبرزها ذهبية بطولة العرب في قطر وفضية بطولة العالم العسكرية بالبرازيل وبرونزية بطولة المغرب الدولية وذهبية بطولة إيران الدولية وفضية بطولة كازاخستان الدولية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency