الشريط الإخباري

تخريج الدورات الأولى للحساب الذهني والبرمجة اللغوية العصبية في مركز النفاذ المعلوماتي بمدينة شهبا

السويداء-سانا

أقيم في المركز الثقافي العربي بمدينة شهبا بالسويداء اليوم احتفال لتخريج الدورات الأولى للحساب الذهني والبرمجة اللغوية العصبية ضمن مركز النفاذ المعلوماتي التابع لمجلس المدينة.

وجرى خلال الاحتفالية توزيع شهادات على الخريجين البالغ عددهم 40 خريجا منهم 32 طفلا بالحساب الذهني مع تقديم عروض تعرف بمفهومي البرمجة اللغوية العصبية والحساب الذهني إضافة لإلقاء قصائد شعرية للشاعر الشاب وسيم عربي ومعزوفات موسيقية للشباب شادي بحصاص وأسد الصحناوي وأيمن أبو يحيى.

وأشار رئيس مجلس مدينة شهبا بالسويداء المحامي عماد الطويل خلال الكلمة التي ألقاها إلى أهمية مراكز النفاذ المعلوماتي في نشر المعرفة والمعلوماتية وخاصة في هذه الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن لافتا إلى أهمية ما حققه مركز شهبا خلال الفترة الماضية وفتحه المجال أمام أسر الشهداء والجرحى والمفقودين لتنفيذ دورات متعددة دون مقابل.

ولفتت مديرة مركز النفاذ ناهد شقير إلى مواكبة المركز للتطورات العلمية والمعرفية وإسهامه بنشر تقانة المعلومات والاتصالات بين شرائح واسعة في المجتمع بما يخدم عملية التطور وتسهيل وصول المعرفة إليهم وتمكينهم من المساهمة في عملية التنمية.

حضر الاحتفال أمين وأعضاء قيادة شعبة شهبا لحزب البعث العربي الاشتراكي ومدير منطقة شهبا.

وتأسس مركز النفاذ المعلوماتي في شهبا عام 2013 ويتبع لمجلس المدينة وينفذ دورات في تصنيع الروبوتات والدارات الكهربائية والشطرنج واللغات والحاسوب وغيرها بأسعار رمزية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency