الشريط الإخباري

تنفيذي حلب: صيانة مدرستين والمحطة الكهربائية في المدينة الصناعية بالشيخ نجار

حلب-سانا

وافق المكتب التنفيذي لمجلس محافظة حلب خلال اجتماعه اليوم على عدد من المشاريع الخدمية شملت إجراء صيانة شاملة للمحطة الكهربائية “ام 1” في المدينة الصناعية بالشيخ نجار ومدرستي ذات الصواري ولانا زينو المتضررتين جراء الاعتداءات الإرهابية لتجهيزهما للعام الدراسي المقبل.

واستعرض اعضاء المكتب الواقع الخدمي في المحافظة ونسب تنفيذ المشاريع الجاري العمل بها لتلبية احتياجات المواطنين وخاصة في ريف حلب الشرقي بهدف تأمين مستلزمات العائلات العائدة إلى قراها ومنازلها مؤكدين ضرورة تسريع وتائر العمل في مجمل المشاريع والتركيز على الجولات والمتابعة الميدانية للوقوف على سير العمل والتواصل المباشر مع الأهالي لتلبية احتياجاتهم.

وبين محافظ حلب حسين دياب أن مشروع صيانة المحطة الكهربائية في المدينة الصناعية يضاف إلى 12 مشروعا تم إقرارها والموافقة عليها في الاجتماع السابق للمكتب وذلك في إطار الجهود المبذولة لتوفير البيئة المناسبة للصناعيين ليتمكنوا من العمل والإنتاج والإقلاع بالمزيد من المنشآت الصناعية وبالتالي توفير فرص عمل ودعم الاقتصاد الوطني مضيفا إن عملية صيانة المدارس التي تضررت جراء الإرهاب ستستمر لتجهيزها بالشكل الأمثل لاستقبال الطلاب في العام الدراسي القادم.

وتم خلال الاجتماع الأخير للمكتب التنفيذي لمجلس محافظة حلب الموافقة على تنفيذ جملة من المشاريع الخدمية لتلبية احتياجات المواطنين.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

جولة مصورة في المدينة الصناعية بالشيخ نجار بحلب

تصوير: جورج أورفليان