اتحاد العمال: لإقامة وحدات إنتاجية تلبي حاجات المواطنين وتؤمن فرص عمل

اللاذقية-سانا

أكد جمال القادري رئيس الاتحاد العام لنقابات العمال ضرورة إقامة وحدات إنتاجية اقتصادية تابعة للاتحادات العمالية في مختلف المحافظات نظرا لدور هذه الوحدات في ايجاد فرص عمل لشريحة واسعة من المواطنين إضافة لمساهمتها في خلق حالة من التدخل الإيجابي في السوق من خلال تأمين منتجات تلبي حاجات المواطنين بأسعار الكلفة.

وأشار القادري خلال لقائه رؤساء اللجان النقابية في التجمعات العمالية في صالة مرفأ اللاذقية اليوم إلى أن الاتحاد عازم على إقامة مهرجانات تسويقية في مختلف المحافظات خلال شهر رمضان لبيع منتجات الوحدات الإرشادية التي باشرت العمل مؤخرا إلى جانب سلع أخرى لافتا إلى أن الاتحاد سيقوم بتوزيع مساعدات مالية على العمال الأشد فقرا بإشراف اللجان النقابية .

وشدد رئيس اتحاد العمال على أن الاتحاد يعمل خلال تنسيقه مع الجهات التنفيذية على ردم الهوة بين الأجور ورفع الأسعار وفق الإمكانات المتاحة لذلك يتوجب على المعنيين في التنظيم النقابي تصويب عمل اللجان النقابية وتطوير أدائها خاصة أنها باحتكاك مباشر مع العمال في مواقع عملهم.

من جهته نوه الدكتور محمد شريتح أمين فرع اللاذقية لحزب البعث العربي الاشتراكي بصمود العمال في مواجهة الهجمة الشرسة التي تتعرض لها سورية فكانوا مثالا للمقاومة والوقوف صفا واحدا خلف الجيش العربي السوري.

بدوره أشار رئيس اتحاد عمال اللاذقية منعم عثمان إلى ضرورة مناقشة القضايا النقابية بشفافية ووضوح والتواصل مع العمال ضمن مواقع عملهم ومحاولة حل مشاكلهم ضمن الامكانات المتاحة وهو ما يحرص عليه اتحاد عمال اللاذقية بشكل مستمر ودؤوب.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

الاتحاد العام لنقابات العمال: الـ 18 من آذار نقطة فارقة في تاريخ أبناء الطبقة الكادحة

دمشق-سانا أكد الاتحاد العام لنقابات العمال أن الثامن عشر من آذار 1938 كان نقطة فارقة …