الشريط الإخباري

عناصر الهندسة في الجيش العربي السوري يواصلون تمشيط حي الوعر ويفككون شاحنة مفخخة من مخلفات التنظيمات الإرهابية-فيديو

حمص-سانا

عثر عناصر الهندسة في الجيش العربي السوري اليوم على شاحنة مفخخة من مخلفات التنظيمات الإرهابية التكفيرية في حي الوعر على الأطراف الغربية لمدينة حمص خلال عمليات التمشيط المتواصلة للحي بعد إخلائه من السلاح والمسلحين بهدف توفير حماية المواطنين العائدين لمنازلهم وترسيخ حالة الأمن والاستقرار فيه.

وذكر مراسل سانا في حمص أنه تم العثور على شاحنة فخخها الإرهابيون في وقت سابق وقاموا بركنها أمام أحد المباني في الجزيرة الثامنة بحي الوعر حيث قام عناصر الهندسة في الجيش بتفكيكها بشكل كامل دون وقوع أي أضرار.

ولفت المراسل إلى أن عناصر الهندسة والجهات المختصة عثروا على عدة مقار للمجموعات الارهابية في عدد من المباني السكنية في الجزيرة الثامنة استخدمها الارهابيون وحولوها من منازل امنة للمواطنين الى سجون للتعذيب ومصانع لعبوات ناسفة تحوي بعض المواد الكيمياوية منها سماد يوريا وبيكربونات الصوديوم وزيوت ومخرطة.

وعثرت الجهات المختصة أمس خلال تمشيطها حي الوعر على مشفى ميداني ومعمل لتصنيع العبوات والقذائف وكمية كبيرة من الأسلحة الثقيلة والذخيرة.

ودخلت قوى الأمن الداخلي يوم الأحد الماضي إلى حي الوعر بعد إعلانه آمنا وتمركزت فى نقاطها بالقصر العدلي وقسم شرطة الوعر ومؤسسات الدولة ووسط الحي لحماية الاملاك العامة والخاصة بعد انتشارها الكامل على طريق الغابة وشوارع الرئيس ونزار قباني والمهندسين وخالد بن الوليد.


تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

الجهات المختصة في حمص تواصل تمشيط حي الوعر وتعثر على نفق بطول 500 متر

حمص-سانا عثرت الجهات المختصة في حمص على نفق بطول “500 متر في حي الوعر وذلك …