اتفاق تعاون بين جامعة تشرين والاتحاد الرياضي العام في مجالات البحث والتدريب

اللاذقية-سانا

وقعت جامعة تشرين والاتحاد الرياضي العام اليوم اتفاقية تعاون في مجالات البحث والتدريب والعمل المهني والتطوير ونشر المعرفة.

وتنص الاتفاقية على إتاحة الجامعة المجال أمام العاملين في الاتحاد للتقدم إلى دراسات التأهيل والتخصص التي تمنحها الجامعة في كليات الهندسة والتربية الرياضية والكليات الطبية بعد توافر شروط القبول في هذه الدراسات إضافة لترشيح المشروعات المقترحة حاليا في الاتحاد لأن تكون مشروعات لطلاب هذه الكليات لمختلف السنوات .

وتتضمن الاتفاقية أيضا تعاون الاتحاد الرياضي العام من خلال الإمكانات والخبرات الموجودة لديه لمساعدة طلاب الدراسات العليا في هذه الكليات وتقديم الدعم والخبرة في المجال الرياضي كما يقوم الفريقان بتنظيم المسابقات للطلاب للمساعدة في اختبار المشروعات لموضوعات تهم

الاتحاد الرياضي العام بحيث تسهم الكليات المعنية في تقديم دراسات للمشروعات المقترحة.

 وأشار اللواء موفق جمعة رئيس الاتحاد الرياضي العام إلى أهمية دعم الأبحاث الرياضية في  الجامعة بما يتوفر من خبرة وتجربة والإفادة من الجهود المشتركة للاتحاد والجامعة في فهم أهمية الرياضة المبنية على أسس علمية كحالة متكاملة في حياة الشباب الجامعي.

وأكد رئيس جامعة تشرين الدكتور هاني شعبان  ضرورة زيادة الاهتمام بالرياضة ” لأنها حاجة وأولوية ”  بين شريحة الشباب الجامعي وتقديم كل فرص التعاون والدعم من كل المؤسسات المعنية بتطوير هذا القطاع وتطويره.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

كلية الطب البشري في جامعة تشرين تحصل على الاعتمادية الدولية من الاتحاد العالمي للتعليم الطبي

اللاذقية-سانا حصلت كلية الطب البشري في جامعة تشرين على الاعتمادية الدولية من الاتحاد العالمي للتعليم …