الشريط الإخباري

بازار “اهلا رمضان”….منتجات أبدعتها أياد شبابية تلبي احتياجات الأسرة السورية في هذا الشهر الكريم

دمشق-سانا

انطلقت فعاليات بازار “اهلا رمضان” اليوم بمشاركة عدد من الجمعيات الأهلية والفرق الشبابية في صالة نادي الشرق بدمشق حيث يجمع البازار المنوع الذي يحتفي بقدوم الشهر الفضيل ويستمر لثلاثة أيام كل ما يحتاجه الزائر ضمن مكان واحد يسهل عملية الانتقاء والشراء.

وفى هذا الجانب ذكرت نانسي عجلاني منظمة البازار ان فعالية “اهلا رمضان” التي تنظم برعاية شركة “بريغما” تعود هذا العام لتقدم مجموعة واسعة من المقتنيات والأفكار الجديدة بألوان صيفية وعصرية جميلة حيث يضم البازار تحفا واكسسوارات رمضانية ومنتوجات يدوية ومطرزات شرقية وجلديات والبسة منوعة وأغذية معدة للشهر الكريم.

وبينت عجلاني انه خلال هذا البازار تظهر إبداعات لمجموعة من المواهب الشبابية المتنوعة في مجالات الرسم على الزجاج والصواني والصناديق الخشبية المصنوعة يدويا لافتة الى أن جملة كبيرة من المعروضات تستوحى أفكارها من المناخات الرمضانية المحببة كالهلال والفانوس والشموع كمظاهر مبهجة يحتفى بها في شهر البركة.

وأضافت…أن عددا كبيرا من الشابات والسيدات اللواتي يعملن في البازار أسهمن في تقديم الابتكارات الجديدة وصناعة بعض المواد الغذائية من أطعمة مفيدة كالفواكه المجففة والمكسرات والمعجنات التي صنعت بأياد محترفة بهدف خلق فرص عمل جديدة للمرأة السورية المبدعة.
من ناحيتها أكدت نور السيد إحدى المشاركات في البازار أن البازار ينسجم مع متطلبات الأسرة السورية وخاصة أن المشاركات يعملن عاما بعد آخر على تطوير أنفسهن بشكل جديد ومبتكر يناسب جميع الأذواق والاحتياجات.

أما سها الجنيد إحدى الزائرات فأشارت الى أن المعروضات المقدمة في البازار متنوعة ومشغولة بإتقان بما يلفت انتباه الزائرين نظرا لتنوعه ولنوعية المنتجات الموجودة وما تحمله من سمات عصرية.

يشار الى أن جهات وفعاليات أهلية وشبابية عديدة تشارك في بازار اهلا رمضان بينها جمعية “السنا” و”أمل الغد” وفريق “كنا وسنبقى” وفريق “دعم ام الشهيد”.

لمى الخليل

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency