العثور على معمل لتصنيع العبوات والقذائف وأسلحة ثقيلة ومشفى ميداني للإرهابيين في حي الوعر-فيديو

حمص-سانا

عثرت الجهات المختصة في حمص خلال تمشيطها حي الوعر بعد إخلائه من السلاح والمسلحين وبهدف توفير حماية المواطنين العائدين لمنازلهم على مشفى ميداني ومعمل لتصنيع العبوات والقذائف وكمية من الأسلحة الثقيلة إضافة إلى أكبر مقرات المسلحين في الحي.

وأفاد مراسل سانا في حمص بأن الجهات المختصة عثرت على معمل لتصنيع العبوات والقذائف على امتداد شارع المسبح في مبنى برج الشمس في حي الوعر وبداخله أسلحة ثقيلة وقواعد إطلاق صواريخ وهاون إضافة إلى كميات كبيرة من المواد التموينية والغذائية والصحية التي كانت التنظيمات الإرهابية تستولي عليها للمتاجرة بها وحرمان المواطنين منها.

وأشار المراسل إلى أنه تم ضبط مقر عمليات للإرهابيين يضم بداخله سجنا بجانب بناء المعارض في حي الوعر للتعذيب وقواعد لإطلاق الهاون وصواريخ غراد وأجهزة اتصالات ووحدات تغذية كهربائية.

وبين المراسل أن الجهات المختصة وخلال تمشيطها المنطقة القريبة من برج الخير عثرت على مشفى ميداني مجهز بعدد من الأسرة وبداخله مواد طبية وصحية وغرفة عمليات جراحية كان الإرهابيون يستخدمونها أثناء تواجدهم في حي الوعر.

ودخلت قوى الأمن الداخلي أمس الأول إلى حي الوعر بعد إعلانه آمنا وتمركزت في نقاطها بالقصر العدلي وقسم شرطة الوعر ومؤسسات الدولة ووسط الحي لحماية الأملاك العامة والخاصة بعد انتشارها الكامل على طريق الغابة وشوارع الرئيس ونزار قباني والمهندسين وخالد بن الوليد.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

انطلاق معرض سوق العائلة في مدينة المعارض بحي الوعر-فيديو

حمص-سانا بمشاركة 48 من الفعاليات الاقتصادية انطلقت اليوم فعاليات معرض سوق العائلة