الشريط الإخباري

انضمام 221 طالباً وطالبة لمبادرة المصروف الشهري من سيريتل

دمشق-سانا

حققت مبادرة المصروف الشهري التي أطلقتها شركة سيريتل عام 2014 لدعم أسر شهداء الجيش العربي السوري والقوات المسلحة تحت عنوان “أسر الشهداء أمانة في أعناقنا” أكثر مما كانت تطمح إليه الشركة حيث كان الهدف في بداية الأمر استهداف 1000 من الطلبة الجامعيين من ذوي الشهداء إلا أن عدد المنضمين للمبادرة بلغ 1263 طالبا وذلك بعد انضمام 221 طالباً وطالبة من مختلف المحافظات منهم 39 في طرطوس و66 في اللاذقية و86 في حمص و30 في حماة.

وتهدف مبادرة المصروف الشهري من سيريتل إلى تغطية نفقات شخصية ليكمل الطلبة تحصيلهم العلمي في الجامعات الحكومية بمختلف أنحاء سورية ولذلك لا تعد المبادرة بمثابة دعم مادي فحسب إنما حافز للنجاح فتوقيع العقد من الطلبة الجامعيين شمل دراستهم ونجاحهم أيضا.

وتستمر سيريتل في مبادرتها لتصل إلى أكبر عدد من ذوي الشهداء التزاماً منها بمسؤوليتها الاجتماعية وذلك بحسب ما صرح به رئيس وحدة المسؤولية الاجتماعية في شركة سيريتل جهاد بريمو لوكالة سانا مؤكدا أن سيريتل مستمرة في حملها الأمانة والتزامها بأدائها على أكمل وجه ضمن برنامجها أسر الشهداء أمانة في أعناقنا الموجه لمختلف الفئات العمرية.

ورأى بريمو أن “الطلبة هم الأساس الذي سيبني سورية وعندما يكون هذا الأساس متيناً وقوياً فلا خوف على باقي ما نبنيه” مشيرا إلى أن المبادرة ليست دعماً مادياً فقط إنما هي تحفيز لكل شاب وشابة لكي يستمروا في التفوق والنجاح.

ورحب بريمو بجميع المنضمين لعائلة سيريتل وقال “معاً سنكمل لمستقبل سورية الأقوى وكرامة لدماء شهدائنا الذين ضحوا في سبيل الوطن وأمننا”.

 تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency