وفاة شخصين وإصابة 10 آخرين في حادث مروري مروع على طريق قاسيون دمشق-فيديو

دمشق-سانا

توفي شخصان وأصيب 10 اخرون جراء حادث مروري مروع اليوم بانحراف صهريج محمل بالوقود على طريق قاسيون دمشق عند نزلة مشفى الشامي وفق ما أفاد مصدر فى قيادة شرطة دمشق لمراسلة سانا.

وذكر المصدر أن سائق الصهريج فقد السيطرة على السيارة نتيجة تعطل المكابح ما أدى إلى خروجه عن الطريق العام متجاوزا الرصيف جارفا معه سيارة خاصة لمسافة اكثر من 50 مترا على المسطح الأخضر قبل أن يتوقف.

وأشار المصدر إلى أن الحادث تسبب بوفاة أب وابنه واصابة 10 آخرين بجروح متفاوتة الخطورة إضافة إلى إلحاق أضرار بـ 16 سيارة.

ونقلت مراسلة سانا من موقع الحادث أن سيارة خاصة كانت عالقة بين عجلات الصهريج ما يجعل فرصة نجاة من في داخلها تكاد تكون معدومة في حين جرت عملية افراغ الصهريج من الوقود تجنبا لوقوع أي حادث أو اشتعال الوقود لافتة الى أنه تم قطع الطريق بالاتجاهين نتيجة هذا الحادث ما أدى إلى اختناقات مرورية.

واشارت إلى أن عددا من سيارات الأطفاء والاسعاف كانت موجودة في المكان وقام رجال من فوج إطفاء دمشق بعملية تبريد المكان تجنبا لحدوث حريق في الوقت الذي كان يتم تفريغ الصهريج في حين أن عدد السيارات شبه المحطمة وسيارة اعتلت أخرى كانت متوقفة بطريقة عشوائية داخل وفي محيط الدوار تشير إلى الخطورة الكبيرة للحادث.

وفي تصريح صحفي لـ سانا أكد العميد عبد الهادي ضاهر قائد فوج اطفاء دمشق أنه تم تفريغ 23683 الف ليتر بنزين حمولة الصهريج بطريقة آمنة في عملية تم خلالها تفادي احتمال وقوع حريق كبير بالمكان.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency