وزير الداخلية لـ ماورير: التعاون التام مع المنظمات الدولية التي تعنى بالجانب الإنساني

دمشق-سانا

بحث اللواء محمد الشعار وزير الداخلية اليوم مع رئيس اللجنة الدولية للصليب الأحمر بيتر ماورير والوفد المرافق له عمل المنظمة في سورية والتسهيلات التي تقدمها وزارة الداخلية لعمل اللجنة الدولية للصليب الأحمر على الأراضي السورية.

وعبر الوزير الشعار عن تقديره للجهود التي تبذلها المنظمة في مجال العمل الإنساني، مؤكداً على التعاون التام مع المنظمات الدولية التي تعنى بالجانب الإنساني وتقديم التسهيلات لعملها.

وبين الوزير الشعار أن سورية ماضية في محاربة الإرهاب بالتوازي مع المصالحات حتى تطهير الأراضي السورية من دنسه وعودة الأمن والأمان مؤكدا على اندحار الإرهاب بفضل صمود شعبنا وبسالة جيشنا وقوانا الأمنية وتعاون الحلفاء.

ولفت وزير الداخلية إلى أن الحكومة تعمل على تأمين جميع المستلزمات الواجب توفيرها لمواطنيها مشيرا إلى أهمية التعاون البناء بين الوزارة واللجنة الدولية للصليب الأحمر في هذا المجال.

بدوره شكر ماورير الجهود التي تقدمها وزارة الداخلية من خلال تسريع كل الإجراءات المتعلقة بعمل اللجنة الدولية للصليب الأحمر وتقديم جميع التسهيلات لإنجاح مهمتها مؤكدا على التنسيق العالي المستوى بين الجانبين وأن اللجنة الدولية للصليب الأحمر على استعداد لتقديم كل المساعدة لإدارة السجون سواء الصحية أو الخدمية وغير ذلك.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

وزير الداخلية يبحث مع القائم بأعمال سفارة الإمارات بدمشق علاقات التعاون المشتركة

دمشق-سانا بحث وزير الداخلية اللواء محمد الرحمون مع القائم بأعمال سفارة الإمارات العربية