الشريط الإخباري

وقفة تضامنية مع الأسرى في سجون الاحتلال لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني في منطقة الحسينية بريف دمشق

ريف دمشق-سانا

بمناسبة الذكرى 69 لنكبة فلسطين وتضامنا مع الأسرى السوريين والفلسطينيين في سجون الاحتلال الإسرائيلي أقامت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني وقفة تضامنية تحت شعار “لا لن يدوم الباطل وكل ليل زائل.. ستبقى فلسطين هي البوصلة” في منطقة الحسينية بريف دمشق.

وأكدت الجبهة في بيان لها تلقت سانا نسخة منه اليوم أن إقامة الوقفة في سورية حاضنة المقاومة والمقاومين والتي تكافح الإرهاب بكل أشكاله رسالة مهمة جدا وخاصة أن العدو الإسرائيلي هو الداعم الأول للتنظيمات الإرهابية مشيرة إلى أن إضراب الأسرى يوجه رسالة للعالم لوضع حد لكيان الاحتلال العنصري المجرم الذي يخرق كل الأنظمة والقوانين والشرعية الدولية.

وبينت الجبهة أن إضراب الأسرى عن الطعام في سجون الاحتلال “نموذج من نماذج المقاومة ورسالتهم من ورائه لا تنحصر بتلبية مطالبهم العادلة التي أعلنوا عنها بل تؤءكد للعدو أنه غير قادر على انتزاع حريتهم وأن إرادة المناضل الفلسطيني لا تنكسر”.

وطالبت الجبهة اللجنة الدولية للصليب الأحمر بالتدخل الفوري لوقف جميع الانتهاكات والجرائم التي يمارسها الاحتلال ضد الأسرى ومنهم أطفال ونساء ومرضى وإلزام كيان الاحتلال بتطبيق قواعد القانون الدولي الإنساني وما جاء في اتفاقيات جنيف الرابعة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency