الشريط الإخباري

تكريم 30 من جرحى الجيش في المشفى العسكري باللاذقية

اللاذقية-سانا

كرم تجمع محبي القائد الخالد حافظ الأسد اليوم 30 جريحا من بواسل الجيش العربي السوري في مشفى الشهيد زاهي أزرق العسكري باللاذقية.

وقالت رئيسة التجمع في اللاذقية “رنا وسوف” في تصريح لمراسل سانا: إن “تكريم جرحى الجيش العربي السوري هو جزء بسيط مما قدمه هؤلاء لأجل وطنهم وليبقى أبناء سورية بأمان وخير وأي تكريم لهم مهما كان كبيرا لا يفيهم حقهم” مشيرة إلى أن التجمع “سيواصل عمله في تكريمهم فضلا عن اهتمامه بالمواطن السوري بشكل عام”.

بدوره لفت عضو قيادة فرع حزب البعث العربي الاشتراكي باللاذقية الدكتور “نقولا مرطيشو” إلى أن بواسل القوات المسلحة يستحقون الكثير فهم الذين ذادوا عن حياض الوطن في محاربة الإرهاب التكفيري القادم عبر الحدود مؤكدا أنه “بفضل هؤلاء البواسل سيتحقق النصر القريب على القتلة المجرمين”.

من جانبه أعرب عضو المكتب التنفيذي لمجلس محافظة اللاذقية المهندس مضر منصورة عن “شكره لمبادرة التجمع في تكريم جرحى الجيش الذين يستحقون كل تكريم واهتمام من الجميع لأن ما قدموه أثمن بكثير من أي عطاء” مشيرا إلى أن “مواصلة هذه المبادرات الرمزية لها تأثير كبير في التعبير عن الوفاء لهؤلاء الأبطال الميامين”.

يشار إلى أن التجمع المذكور تأسس عام 2016 وهو تجمع أهلي ويعمل على ترسيخ قيم ومبادئ القائد الخالد حافظ الأسد وتعزيز صمود سورية ووحدتها ونشر الوعي والثقافة بين جيل الشباب والمشاركة في ندوات ثقافية وفنية وتكريم شهداء وفنانين وطنيين وله مكاتب في دمشق وريف دمشق واللاذقية وطرطوس وحلب والسويداء وقريبا في كل المحافظات.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

سورية تحرز لقب بطل إفريقيا والوطن العربي في منافسات النهائي العالمي الـ 47 للمسابقة البرمجية لطلاب الجامعات بمصر

القاهرة-سانا أحرزت سورية لقب بطل إفريقيا والوطن العربي في منافسات النهائي العالمي الـ 47 للمسابقة …