1500 عنوان منوع في معرض للكتاب بجامعة البعث

حمص-سانا

احتفالا بأعياد نيسان وأيار نظم المكتب الفرعي لنقابة المعلمين بجامعة البعث في حمص اليوم معرضا للكتاب في بهو كلية الطب البشري بمشاركة دور نشر من حمص واللاذقية وحلب ودمشق حيث ضم 1500 عنوان لكتب تخصصية وأدبية وثقافية واجتماعية ومعاجم إضافة إلى جناح خاص لأدب الأطفال.

وأكد أمين فرع جامعة البعث لحزب البعث العربي الاشتراكي الدكتور محمد عيسى أهمية هذه المعارض التي تشكل حالة ثقافية مهمة في رحاب الجامعة من خلال دعوتها مجتمع الجامعة عاملين وطلبة إلى القراءة مبينا سعي الجامعة المستمر لاستقطاب كل الفعاليات الأدبية والاجتماعية والفنية التي تسهم في تطوير الحياة المجتمعية والتعليمية وتخلق مجالا للتنافس العلمي والإبداعي واختيار الطلبة لما يناسبهم من الكتب.

بدوره أشار نقيب المعلمين بالجامعة الدكتور شريف شاهين إلى أن إقامة المعارض في جامعة البعث باتت تقليدا دوريا لكونها تسهم في نشر الثقافة وتؤكد أهمية الكتاب لافتا إلى أن المعرض يضم عددا كبيرا من الكتب التخصصية الطبية والأدبية والهندسية التي تزود الطلبة بالكثير من المعارف والعلوم الى جانب ما يتلقونه في الجامعة.

وأكد مسؤول دار الهدى للكتاب طرفة عبد الرحمن أن مشاركتهم مع فرع نقابة المعلمين لإقامة معرض الكتب ليست الأولى فقد أصبحت تشكل تشاركية مهمة يتم من خلالها عرض آخر وأهم العناوين للكتب بمختلف أنواعها ومواضيعها التي تهم الطلبة والأساتذة إضافة إلى قسم الأطفال الذي بات يحتل حيزا مهما من المعارض مبينا أن المعرض الحالي يتميز عن باقي المعارض من خلال مشاركة دور نشر من محافظات أخرى.

حضر افتتاح المعرض الذي يستمر لمدة شهر عدد من أعضاء قيادة فرع الحزب وأعضاء نقابة المعلمين في الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء الهيئة التدريسية وحشد كبير من الطلبة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

معرض للكتاب بكلية الهندسة الميكانيكية والكهربائية بجامعة البعث

حمص-سانا 7 آلاف عنوان كتاب يضمها معرض الكتاب الذي يقام حاليا في كلية الهندسة الميكانيكية …