الشريط الإخباري

المكتب التنفيذي لنقابة المعلمين يدعو المعلمين في بدء العام الدراسي لتكريس قيم التسامح والمحبة

دمشق-سانا

دعا المكتب التنفيذي لنقابة المعلمين الى تكريس قيم التسامح والمحبة والعطاء في نفوس الأطفال في الروضات والطلاب في المدارس والمعاهد والجامعات وحثهم على المزيد من التقدم والبناء وفضح كل وجوه التآمر على سورية والتنديد بجرائم الارهاب ومحاربة الفكر الظلامي اينما كان.

واشار المكتب في بيان له بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد الى أن “أبناء الوطن يبدؤون عامهم الدراسي الجديد وقد امتلأت نفوسهم بالعزيمة والاصرار على البناء والتقدم والازدهار في مواجهة التخلف والجهل والارهاب الحاقد والفكر التكفيري الظلامي محفوفين بسور عظيم وحصن منيع بنته سواعد الجيش العربي السوري الباسل وزينته تضحيات شهدائنا الابرار ودعمه تلاحم الشعب بكل فئاته واطيافه وثبتته حكمة المعلم الأول السيد الرئيس بشار الاسد”.

ولفت إلى أن “المعلمين اثبتوا للعالم صدق رسالتهم وأن القلم في المدرسة كالبندقية في جبهات القتال طالما كان العدو واحدا للجميع وأن المعلمين قدموا الغالي والنفيس في سبيل نجاح رسالتهم المخلصة لقضايا الوطن والانسان وصمدوا صمود الأبطال رغم الخراب والدمار الذي استهدف المؤسسات التربوية والتعليمية واستشهد الكثير منهم”.

ودعا البيان المعلمين والمعلمات إلى “تعظيم قيم الشهادة ومنازل الشهداء ونهج مقاومة الأعداء داخليا وخارجيا والانتماء الوطني المخلص والصمود في وجه أعداء الدين والإنسانية”.

وتعهد المكتب التنفيذي لنقابة المعلمين بالثبات في مواجهة المشاريع الصهيوأمريكية وأدواتها الرخيصة العميلة المأجورة منها والأجنبية وأن يبقى المعلمون الجند الاوفياء لبلدهم الحبيب سورية.

انظر ايضاً

المكتب التنفيذي لنقابة المعلمين يقدم عشرة آلاف دفتر لطلبة مدارس أبناء وبنات الشهداء

دمشق-سانا تقديراً لتضحيات آبائهم دفاعاً عن الوطن وكرامته زار رئيس وأعضاء المكتب التنفيذي لنقابة المعلمين …