الشريط الإخباري

توزيع مساعدات غذائية وهدايا للأطفال في بلدة القنية بريف درعا الشمالي مقدمة من روسيا الاتحادية

درعا -سانا

تم اليوم توزيع مساعدات غذائية وهدايا للأطفال مقدمة من دولة روسيا الاتحادية لأهالي بلدة القنية بريف درعا الشمالي وذلك بالتعاون مع محافظة درعا.

وتضمنت المساعدات التي وزعت على المهجرين المقيمين في البلدة وأسر الشهداء والمحتاجين فيها 500 سلة غذائية و500 هدية مقدمة من أطفال روسيا لأطفال سورية.

وأشار نائب رئيس المكتب التنفيذي نائب محافظ درعا المهندس عواد سويدان إلى أن هذه المساعدات تؤكد عمق العلاقات بين شعبي البلدين وحكومتيهما موجها الشكر للدول الصديقة وفي مقدمتها روسيا الاتحادية التي وقفت إلى جانب سورية ضد الحرب الارهابية الظالمة عليها .

ممثل مركز التنسيق الروسي في المنطقة الجنوبية العقيد الكسندر بازرييف أشار إلى أن هذه المساعدات ليست إلا مساهمة متواضعة ومحاولة لبلسمة جراح السوريين موضحا أن اطفال روسيا أرسلوا هدايا تعبيرا عن محبتهم ووقوفهم إلى جانب أطفال سورية ودعما لحقهم في حياة آمنة متمنين لهم عودة السلام قريبا إلى وطنهم.

وبين المهندس احمد الزوكاني رئيس بلدة القنية انه في الوقت الذي تقوم فيه الأنظمة الرجعية العربية بدعم التنظيمات الارهابية بالسلاح والإرهابيين لقتل أبناء السوريين يرسل الشعب الروسي وحكومته مساعدات إنسانية لتكون عونا للسوريين في تحديهم للحرب والحصار.

وقدم تلاميذ مدرسة القنية الاولى في حفل أقيم ترحيبا بممثلي مركز التنسيق الروسي مجموعة من الرقصات التراثية والدبكات المحلية على أنغام الاغاني الوطنية إضافة إلى لوحة تعبيرية بعنوان الشهيد.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

الرئاسة الفلسطينية تدين استخدام الولايات المتحدة “الفيتو” لمنع حصول دولة فلسطين على العضوية الكاملة في الأمم المتحدة