الشريط الإخباري

هيئة المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي تناقش استثمار طاقات الشباب بالشكل الأمثل

دمشق-سانا

ناقشت هيئة المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام اليوم خطة العمل المقبلة التي تهدف إلى استثمار طاقات الشباب بالشكل الأمثل وعددا من القضايا الإدارية والمالية بفروع الاتحاد الرياضي خلال اجتماعها الدوري بمقر الاتحاد بدمشق .

وتم التطرق إلى مجموعة من الأفكار والمقترحات لإقامة الأنشطة والبطولات الرياضية والتنسيق في أماكن وتوقيت إقامتها وتقييم عمل المراكز التدريبية ووضع آلية مناسبة فيما يتعلق بموضوع حجوزات الطيران للمشاركات الخارجية بهدف تخفيف النفقات وتفعيل دور الأندية لتأخذ دورها بشكل مناسب وتعتمد على ريوعها للصرف على مشاركاتها في الأنشطة الرياضية وتأهيل كوادر جديدة لرفدها في المؤسسات الرياضية ومتابعة نقل ملكية المنشآت الرياضية المركزية والأندية.

ولفت رئيس الاتحاد الرياضي العام اللواء موفق جمعة إلى أهمية تقديم كل أشكال الدعم للأبطال وتأهيلهم ورعايتهم عبر إقامة المعسكرات الداخلية والخارجية وتأمين مستلزمات التدريب والإعداد الأمثل لأولمبياد الناشئين الثالث الذي سيقام خلال شهر آب القادم في أكثر من محافظة من خلال الاهتمام بالمراكز التدريبية.

واشار اللواء جمعة الى ضرورة مراقبة عمل الأندية وتوزيع الألعاب والصرف المالي وفق الأنظمة المعمول بها والتقيد بالنظام الداخلي بالنسبة لحل أو ترميم مجالس الإدارات للمؤسسات الرياضية والتقيد بالقرارات الصادرة عن الاتحاد وتنفيذ التعليمات الخاصة بالمراكز التدريبية .

يشار إلى أن هيئة المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي تضم أعضاء المكتب التنفيذي ورؤساء فروع الاتحاد بالمحافظات ورؤساء الاتحادات الرياضية ومديري المدن والفنادق الرياضية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

 

انظر ايضاً

تكريم البعثة الرياضية السورية لنتائجها المتميزة بالدورة العربية للأندية للسيدات في الشارقة

دمشق-سانا كرم المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام اليوم بعثة الأندية السورية التي شاركت بالدورة العربية …