تنفيذي درعا يصدق على دفتر الشروط الخاص باحتياجات مديرية الصحة

درعا-سانا

صدق المكتب التنفيذي لمجلس محافظة درعا خلال جلسته الاسبوعية اليوم على دفتر الشروط الفنية والمواصفات العامة لاحتياجات مديرية الصحة من المواد السنية ودفتر الشروط الفنية الخاص بلباس العاملين في مديرية الزراعة لعام 2017.

كما صدق على قرار المكتب التنفيذي لمجلس مدينة ازرع المتضمن الموافقة على تسوية مخالفات بناء للمواطنين ضمن القوانين والانظمة النافذة وتحديد اجور نقل الركاب في السيارات العامة العاملة على البنزين والمازوت في منطقة الصنمين.

وبحث المكتب طلب مجلس مدينة ازرع بشان بيع بعض المناطق العقارية من منطقتي ازرع وذنيبة وتقرير فرع الجهاز المركزي للرقابة المالية المتضمن تدقيق الموازنات الخاصة ببلديات كويا والغارية الشرقية والسهوة وابطع وجلين وحيط وتسيل وسحم الجولان.

وأكد محافظ درعا محمد خالد الهنوس ضرورة التدقيق عند التفتيش على القيود المالية الخاصة بالدوائر الحكومية والبلديات بما يؤدي إلى جودة الانفاق داعيا للإسراع في إنجاز المعاملات الخاصة بالمستلزمات الطبية واستجرارها بالسرعة المطلوبة ووضعها في خدمة المواطنين.

ودعا المحافظ أعضاء المكتب التنفيذي إلى تفعيل الجولات الرقابية على الدوائر والمؤسسات الحكومية كل ضمن اختصاصه والتاكد من تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

وكان المجلس صدق في جلسته السابقة على قرارات الموازنات الخاصة بمجالس بلدان وبلديات تسيل وتل شهاب والمزيريب وخبب وام ولد والطيحة و قيطة والنعيمة ونافعة وغصم والناصرية و كفر شمس وعين ذكر والمتاعية وعلى طلب مديرية التربية بشان دفتر الشروط الفنية الخاص بلباس الحرف.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

تنفيذي درعا يحدد أوقات فتح وإغلاق الفعاليات التجارية والأسواق

درعا-سانا حدد المكتب التنفيذي لمجلس محافظة درعا أوقات فتح وإغلاق كل الفعاليات التجارية والأسواق في …