الشريط الإخباري

إدارة الأداء والتغيير ضمن ورشة عمل بالسويداء

السويداء-سانا

ركزت ورشة العمل التي أقامتها مديرية زراعة السويداء اليوم بعنوان “إدارة الأداء إدارة التغيير” على آلية تحسين وتصحيح مؤشرات الأداء لدى العاملين وتحفيزهم وذلك بمشاركة ممثلين عن المديرية والمحافظة وعدد من خريجي المعهد الوطني للإدارة العامة.

وأشار مدير التنمية الإدارية في وزارة الزراعة والإصلاح الزراعي المهندس هيثم الحجلي إلى أن الورشة تتماشى مع دور التنمية الإدارية والحاجة لها في مؤسسات الدولة بغية ردم الفجوة بين الأداء الحالي والمنتظر المرغوب فيه من خلال تغيير وتطوير آلية التفكير والسلوكية باستخدام أحدث التقانات للوصول إلى الأهداف المنشودة.

وبين مدير زراعة السويداء المهندس أيهم حامد أن الورشة تأتي في إطار تنمية الموارد البشرية والكوادر بغية الوقوف عند الإيجابيات وتعزيزها وتلافي السلبيات والانطلاق في نهج التغيير الذي ينعكس إيجابا على أداء العمل.

وأوضحت منسقة الورشة رئيسة دائرة التنمية الإدارية في مديرية الزراعة المهندسة سها حمزة أن الورشة تهدف للعمل على تحسين وتصحيح مؤشرات الأداء لدى العاملين وايجاد طرق جديدة لتقييمهم وتحفيزهم وإحداث التغيير ومواكبة التطورات الحاصلة في العمل.

وتتناول الورشة على مدار يومين عددا من أوراق العمل المتعلقة بإدارة الأداء وتقييم أداء العاملين وكيفية تحديد الأهداف العامة للمؤسسة والأفراد وخصائص ومراحل عملية التغيير بما يحقق الارتقاء بمستوى العمل.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency