السياحة ومحافظة اللاذقية تناقشان واقع المشاريع المتعثرة.. يازجي: تطبيق معايير الوزارة في القطاعات السياحية

اللاذقية-سانا       

أكد وزير السياحة المهندس بشر يازجي أهمية وضع رؤية لتنظيم عمل مكاتب تأجير الشاليهات في المنطقة السياحية الشمالية بمدينة اللاذقية وتحسين الخدمات فيها مع التركيز على توفير الشواطئ المفتوحة للمواطنين وفق معايير الوزارة.

وخلال اجتماعه اليوم مع محافظ اللاذقية ابراهيم خضر السالم وعدد من مديري الجهات المعنية في المحافظة لفت اليازجي إلى تركيز الوزارة على متابعة المشاريع السياحية المتعثرة واتخاذ الإجراءات المناسبة لمعالجة واقعها بما يعود بالفائدة على المحافظة والحركة السياحية فيها ولا سيما أن اللاذقية تمثل وجهة سياحية مع اقتراب فصل الصيف.

وبين الوزير اليازجي أن الحكومة تولي أهمية لمشروع دعم ريف المحافظة وتنميته لخلق جوانب تنموية جديدة في المحافظة تنعكس على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بالتعاون مع الوحدات الإدارية التي ستكون معنية باختيار الاستثمارات في نطاق عملها.

من جهته أكد السالم أن المحافظة ستعمل على متابعة المشاريع المتوقفة للمساعدة في إقلاعها لتمارس دورها في تحسين الخدمات بالمحافظة داعيا أصحاب هذه المشاريع الى الجدية والتعاون مع مختلف الجهات بالمحافظة.

شارك في الاجتماع رئيس مجلس المدينة المهندس أحمد وزان وعدد من المديرين في الوزارة والمحافظة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

بمناسبة عيد العمال.. محافظ اللاذقية يكرم عمال النظافة ويتفقد مشاريع تأهيل طرق ومنازل متضررة جراء الإرهاب في الريف الشمالي

اللاذقية-سانا بمناسبة عيد العمال العالمي كرم محافظ اللاذقية ابراهيم خضر السالم اليوم عمال النظافة وهم ...